تنافس السوبركارز! اليك أقوى سيارات الأس يو في لعام 2020

من قال لك أنه يجب عليك التضحية بالأداء العالي عند اقتناءك لسيارة أس يو في؟ اليوم، موقع سترايف سيعرّفك على أقوى سيارات أس يو في متوفرة في السوق لعام 2020، وعندما نقول أقوى، نعني أنها قادرة على التفوق على بعض السوبركارز!

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

جيب جراند شيروكي تراك هوك / دودج دورانجو SRT

جيب جراند شيروكي تراك هوك / دودج دورانجو SRT

يستمد طرازي جيب جراند شيروكي تراك هوك ودودج دورانجو SRT قوتهما من محرك V8 هيلكات سوبرتشارجر ضخم بسعة 6.2 لتر، مع اختلاف بسيط في القوة، حيث نجد أن اس يو في دودج دورانجو SRT العضلية التي تتسع 7 أشخاص تأتي بقوة 710 حصان، في حين أن جيب جراند شيروكي تراك هوك تأتي بقوة 707 حصان.

عند اقتناءك لواحدة منهما، ستعلم أنك تمتلك أقوى أس يو في على الإطلاق.

 

بي ام دبليو X5 M

بي ام دبليو X5 M

تأتي بي ام دبليو X5 M بفئة كومبيتيشن بمحرك V8 سعة 4.4 لتر ومزدوج التيربو أيضاً، ما يسمح لك بالسيطرة على قدرة حصانية مذهلة تبلغ 617 حصان، وهو ما يتفوق على سوبركار ماكلارين 600LT التي تتمتع بـ 600 حصان! يمكننا وصفها بصاروخ أرض-أرض ألماني.

 

مازيراتي ليفانتي تروفيو

مازيراتي ليفانتي تروفيو

تأتي مازيراتي ليفانتي تروفيو على هيئة أس يو في إيطالية ساحرة التصميم بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر بقوة 590 حصان مذهلة مع دفع رباعي. قد لا تكون الأسرع على هذه اللائحة، إلا أنها خيارك الأول إذا تحب التميز عندما يتعلق الأمر بالتصميم.

 

مرسيدس GLE 63 S AMG

مرسيدس GLE 63 S AMG

إن كنت تفضل العضلات الألمانية، يجب عليك التوجه إلى مرسيدس GLE 63 S AMG الفاخرة ذات محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 603 حصان. هذه الدبابة الألمانية تتسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 3.5 ثانية فقط لتنافس سيارات السوبركار من لامبورغيني وفيراري!

 

رنج روفر سبورت SVR

رنج روفر سبورت SVR

أما الأناقة البريطانية، فتتجسد في أس يو في رنج روفر سبورت، وأقواها وأروعها هي فئة SVR ذات محرك V8 سوبرتشارج ينتج 575 حصان! مع رنج روفر سبورت SVR سيمكنك منافسة سيارات السوبركارز مع القدرة على مواجهة الطرقات الوعرة أيضاً!
 

loaing icon