إصدار خاص من فورد موستنج GT California Special بلمسات زرقاء

تقترب موستانج من الذكرى الستين لتأسيسها، وتحتفل فورد بهذا الحدث المهم مع إضافة لمسة جديدة على الطراز الحالي. وعلى الرغم من ظهورها في العديد من سيارات موستانج على مدار العام، إلا أن GT California Special، أو GT/CS باختصار، ولدت في عام 1968، عندما كان بإمكان الوكلاء الأكبر حجمًا استخدام نفوذهم لإصدار كميات محدودة من السيارات ذات الإصدار الخاص من المصنع، لجذب المشترين إلى صالات عرضهم . ومع أن الأمور لم تعد تسير بهذه الطريقة بعد الآن، لكن GT California Special استمرت.

حزمة تصميم يمكن إضافتها

فورد موستنج 2024

من المؤكد أن ولاية كاليفورنيا الساحلية تتميز بأجواء مفعمة بالحيوية، وتحتضن سيارة فورد موستانج منذ عقود. لذا فمن المناسب أن تكون هناك حزمة كاليفورنيا الخاصة للجيل السابع الجديد من موستانج الكوبيه والمكشوفة، والتي ستظهر لأول مرة هذا الأسبوع قبل عرضها العام في معرض لوس أنجلوس للسيارات.

وCalifornia Special عبارة عن حزمة تصميم بقيمة 1,995 دولارًا يمكنك إضافتها إلى طراز Mustang GT's Premium Rave Blue ، وهو اللون المميز الفريد لهذا التحديث، بحيث ستجد الشارة الزرقاء على جانبي فتحتي الشبكة مع الشارة الرئيسية على الجهة اليمنى.

كذلك، يتوفر خياران مختلفان للعجلات مقاس 19 بوصة، بحيث يمكن للمالك اختيار مجموعة من العجلات القياسية ذات اللون الرمادي الكربوني مع شعار GT/CS، أو يمكنه اختيار عجلات مصنوعة آليًا مع لمسات Rave Blue مع جيوب زرقاء.

مقصورة بلمسات زرقاء

فورد موستنج 2024

ادخل إلى المقصورة وستجد المزيد من اللون الأزرق، مع تنجيد Navy Pier الذي يبدو وكأنه لون متجر بحري مطعم بالجلد الأسود. وستجد شارات California Special على مجموعة العدادات وحصائر الأرضية، وهناك أجزاء من خياطة  Raptor Blue  وMetal Gray على الأبواب ولوحة القيادة.

القوة الدافعة

فورد موستنج 2024

نظرًا لأنها تعتمد على موستانج جي تي، فإن كاليفورنيا سبيشال تأتي بمحرك فورد V8 المتميز سعة 5.0 لترات، مما ينتج 480 حصانًا في نسختها القياسية، أو 486 حصانًا إذا حصلت على حزمة عادم الأداء. ويتوفر كل من ناقل الحركة اليدوي بست سرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

اقرأ أيضًا: أول نسخة من طراز موستانج جي تي دي: فورد تفرض التحدي على منافسيها

فورد Ford اطلاق جديد سيارات فورد موستنج Mustang
loaing icon