أول تجربة لينكون نافيجيتور مع تحديثات 2022 الفخامة العائلية

منذ قرابة السنتين، كان لنا تجربة على نفس الجيل الحالي للينكون نافيجيتور عند إطلاقه في منطقتنا. وكان انطباعنا بأن هذه السيارة تمثل الفخامة العائلية مع طابع رئاسي. وبعد سنتين وعند إطلاق لينكون نافيجيتور مع فايس ليفت وتحديثات 2022، كنا أول من جربه في منطقتنا. والنتيجة كانت فخامة رئاسية محدثة.

ما الجديد في لينكون نافيجيتور فاسي ليفت 2022 من الخارج؟

تجربة لينكولن نافيجيتور 2022

لأول وهلة قد تظن أن التغييرات بسيطة، ولكن مجرد ما أن قارنته بالصور من التجربة السابقة منذ سنتين، وجدت بأن الفرق واضح جداً في المقدمة مع مصابيح ال أي دي جديدة، وشبك كرومي أضخم من ذي قبل، ومحيط كرومي أيضًا من الأمام يعطي السيارة طابع الفخامة بقوة. كما أن التعديلات طالت المصد الأمامي. وبرأيي هذه اللمسات وأيضًا لمسات الكروم في كل مكان وحتى جنط 22 إنش مع خلفية محدثة، خاصة الإنارة الخلفية، أعطت نافيجيتور 2022 طابع فخم أكثر من ذي قبل إذا صح التعبير يمكن القول أنه طابع فخم محدث.

مقصورة من نيويورك وفخامة في كل صف من المقاعد

تجربة لينكولن نافيجيتور 2022

ما إن تقترب من نافيجيتور 2022 حتى ترى الإنارة الترحيبية الرائعة من الخلف والأمام وحتى الجنب مع شعار لنكولن. بعدها تنخفض لك العتبة الجانبية لتكون عملية الدخول سهلة، فتجلس في مقعد. وإذ بالمقعد والمقود يتحركان صوبك من دون عناء لتكون مرتاحاً، وتبدأ رحلتك في الفضاء، لماذا في الفضاء لأن الغرافيكس في شاشة السائق تبدأ بالنجوم وتنتهي بالكواكب والشمس كشكل العدادات.

تعدل كرسيك كما طاب لك مع أكثر من 30 وضعية جلوس، كل قطعة في المقعد تتحرك لوحدها وبعدها تشغل المساج وتشغل موسيقاك في 28 سماعة صوت بيفيل لتجربة صوتية مميزة. وتبدأ بتشغيل السيارة، ولكن لحظة، هناك صوت التنبيهات ليس صوتا عادياً، بل هي أصوات لحنت من قبل فرقة سمفونية ديترويت أوركسترا. نعم قرأت صحيحاً أوركسترا لحنت لك أصوات التنبيهات. فلا تقل لي إن السيارة ليست رئاسية.

تجربة لينكولن نافيجيتور 2022

ما قصة نيويورك، الحقيقة لها علاقة بالخشب والتصميمات الخشبية داخل لينكون نافيجيتور. فلا يكفي وجود أخشاب وجلود والومنيوم وتطريزات وبيانو بلاك والكنتارا، حتى أن الجلود تغطي داخل مسكة الأبواب وحتى مسكة اليد فوق الباب التي لا يلاحظها أحد، تأتي من الجلد.

بل أيضًا عمدت لينكون في 2022 الى إصدار تطعيمات خشبية جديدة بإسم سنترال بارك و انفيتايشن. فسنترال بارك هي الحديقة الأشهر عالمياً وهي ملاذ مدينة نيويورك الفخمة بعيداً عن ضوضاء النجاح، وبالتالي وأنت داخل لينكون، ستشعر بنجاحك، وأيضًا بملاذك الآمن بعيداً عن ضوضاء الحياة، لتنعم بالمساج والتكييف والراحة. وتأتي سنترال بارك بتصميم خاص على الخشب مستوحى من خريطة هذه الحديقة.

تجربة لينكولن نافيجيتور 2022

اما في الصف الثاني، فنفس مميزات الصف الأول مع مساحات تخزين وحاملات أكواب في الكونسول الوسطي، نعم كونسول وسطي لمزيد من الفخامة مع وحدة تحكم خاصة بالصوت والمقاعد والتكييف الخلفي، وحتى مساج وتدفئة وتبريد في المقاعد الخلفية مع فتحات يو أس بي للشحن وزر التحكم بالسقف البانورامي. وإن كنت تظن بأن الصف الثالث مهمل فلا يا عزيزي، بل تجد مساحة شاسعة لثلاثة أشخاص مع مقاعد جلدية تتحكم بها كهربائياً. ولمزيد من الراحة، فتحة تكييف خاصة وأيضًا مساحة لوضع الموبايل وفتحة شحن. فالمهمة تمت بنجاح، راحة لسبعة أشخاص في هذه السيارة العائلية الفخمة الرئاسية بامتياز.

ولكن اهم التحديثات طالت نظام الترفيه والمعلومات الذي أصبح يحاكي احتياجات المستقبل وأكثر.

تجربة قيادة لنكولن نافيجيتور 2022

تجربة لينكولن نافيجيتور 2022

لنبدأ عملية القيادة. إختر نمط القيادة الأنسب لك مع غرافيكس رائعة وانطلق. أول ما لاحظته في خلال عملية الخروج من الركن هي سهولة التوجيه لدرجة إنني إتصلت بمكتب لنكولن لأتحرى إن كانت السيارة تتمتع بميزة التوجيه الرباعي. ولكن السيارة تأتي فقط بدفع كلي ولكن مع نظام توجيه رائع جداً لا يهلكك في القيادة بالرغم من الحجم الضخم لهذه السيارة. من ناحية المعلومات تجد ما تريد وأكثر مع شاشة HUD التي تعرض لك كل المعلومات، وأيضًا في شاشة العدادات الرقمية وفي الشاشة الوسطية فكل ما تريده هو في متناول نظرك.

تجربة لينكولن نافيجيتور 2022

ميكانيكياً، السيارة مجهزة بنظام تعليق هوائي متكييف لمزيد من الراحة، ومجموعة هائلة من أنظمة المساعدة للقيادة. أما القلب النابض فهو محرك من ست أسطوانات سعة 3.5 لترات مزدوج التيربو بقوة 440 حصاناً، متصل مع علبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات. وأستطيع أن أجزم بأن لينكون نافيجيتور 2022 هي من أكثر السيارات راحة في القيادة.

اقرأ أيضًا: الأمان الشامل هو المعيار الأساسي لدى كافة سيارات لينكون

تجارب القيادة لينكون Lincoln نافيجيتور سيارات فخمة
loaing icon