أودي النابودة للسيارات تلفت النظر في أنحاء دبي بصناديق عرض ضخمة للغاية تشبه الألعاب

تستعد أودي – النابودة للسيارات لتبهر الجميع بتقديم عرض مذهل مع صناديق للعرض تُشبه عُلب الألعاب ستنبض بالحياة في جميع أنحاء المدينة. وستتزيّن خمسة مواقع بارزة في دبي في الفترة الممتدّة بين 17 و19 نوفمبر بهذه الصناديق، والتي سيعرض كل صندوق منها تُحفةً فنيّةً فريدة من نوعها من طرازات "أودي".

فرصة رائعة للزوّار

أودي – النابودة للسيارات

ستوفّر هذه التجربة الغامرة فرصة رائعة للزوّار للتفاعل عن قُرب مع تشكيلة "أودي" المذهلة، إذ ستعرض كل شاشة عرض طرازاً مختلفاً من طرازات "أودي" بمجموعة من الألوان النابضة بالحياة. سيُقدّم كل موقع عرضاً مُختلفاً، من ضمنه:

- نادي الإمارات للغولف: سيارة من طراز Q8 e-tron Sportback بلون Soneira Red. تبدأ الرحلة من هذا الموقع، سينبهر الزوّار بالتصميم الأنيق والمميّز لسيارة Q8 e-tron Sportback المتألّقة باللون Soneira Red الأحمر.

- حي دبي للتصميم: سيارة من طراز e-tron GT بلون Tango Red الأحمر. ستأخذ "أودي" الزوّار في رحلة إلى المستقبل والتعمّق في عالم الأداء الكهربائي مع سيارة e-tron GT بلون Tango Red المتألّق.

- مركز دبي المالي العالمي: سيارة من طراز RS Q8 بلون Navarre Blue الأزرق. سيختبر الزوّار الحماس الذي يرافق سلسلة سيارات طرازات RS مع سيارة RS Q8 فائقة القوة بلون Navarre Blue الأزرق المُلفت للنظر.

- سيتي ووك: سيارة من طراز RS3 بلون Kemora Gray الرمادي. تُمثّل سيارة السيدان من طراز RS3 بلون Kemora Gray Demo الرمادي المميّز المزيج المثالي بين الطابع الرياضي والرقيّ.

- جي بي آر: سيارة من طراز SQ5 بلون District Green الأخضر. وسيُعجب الزوّار بلون District Green الأخضر النابض بالحياة لطراز SQ5، وهي سيارة SUV رياضية متعددة الاستخدام تتميّز باداء ديناميكي عملي يُلائم الحياة اليوميّة.

تجربة غامرة

أودي – النابودة للسيارات

سيعيش الزوّار تجربة غامرة لا مثيل لها مع صناديق العرض الضخمة للغاية بينما يكتشفون ميزات طرازات "أودي" الفريدة التي تُشبه شخصيّاتهم الميّزة. سيدخل الجميع عالم "أودي" بطريقة ممُتعة ومسليّة.

مُتعة للجميع!

أودي – النابودة للسيارات

يُمكن للزوّار مشاركة لحظاتهم مع صناديق العرض على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال التقاط صورة داخل الصندوق وذكر @AudiAlNabooda لمشاركة أصدقاءهم ومتابعيهم متعة التجربة وليكونوا جزءاً من هذا الاحتفال المميّز بالسيارات.

وتتوفّر صناديق عرض "أودي" الضخمة للغاية للجماهير في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر. يُرجى زيارة المواقع الشهيرة في نادي الإمارات للغولف وحي دبي للتصميم ومركز دبي المالي العالمي وسيتي ووك وجي بي آر لاكتشاف طرازات سيارات أودي الرائعة.

اقرأ أيضًا: مشاركة أودي القوية في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 في قطر تمهد الطريق لمستقبل يتميز بالتقدم والأداء الفائق

اودي بيان صحفي Audi النابودة للسيارات
loaing icon