أودي – النابودة للسيارات تطلق خدمة بيت ستوب المبتكرة في مركز خدماتها بدبي

أعلنت أودي - النابودة للسيارات، الوكيل الرسمي لشركة "أودي" في دبي والامارات الشمالية، عن إطلاق "خدمة بيت ستوب" (Pit Stop Service) في مركز خدمتها في دبي. وتهدف هذه الخدمة المبتكرة إلى تعزيز راحة العملاء أثناء انتظارهم من خلال تقديم خيارات صيانة سريعة وفعّالة وتبسيط إجراءاتها خلال فترة تتراوح ما بين 90 و120 دقيقة فقط، وذلك للخدمات المتكررة من المرة الأولى حتى الخامسة.

خيارين من الخدمة

النابودة للسيارات

تشتمل "خدمة بيت ستوب" على خيارين من الخدمة: خدمة تستغرق مدة 90 دقيقة لمتطلبات الصيانة البسيطة (الخدمات الأولى والثالثة والخامسة) وخدمة تستغرق 120 دقيقة للإجراءات الأكثر شمولاً (الخدمتان الثانية والرابعة). يتضمن كلا الخيارين غسيلاً شاملاً للسيارة لجعل السيارة تبدو بمظهر متجدد. ويمكن للعملاء الاستمتاع خلال انتظار إنجاز الخدمة، الاستمتاع بتناول المرطبات الترحيبية واستخدام شبكة الواي فاي والتصفح عبر متجر أودي، وهو ما يشكل إضافة متميّزة إلى تجربتهم الشاملة.

وترقى "أودي – النابودة للسيارات" من خلال "خدمة بيت ستوب" إلى مستويات متميّزة والتي صُممت بهدف تلبية متطلبات واحتياجات العملاء من خلال توفير الحلول المناسبة بشكل ملحوظ خلال القيام بصيانة السيارات. كما تضمن الخدمة أن العملاء يمكنهم صيانة سياراتهم بسرعة وكفاءة عالية، وهو ما يجنّبهم الإزعاج الناتج عن البحث عن وسائل النقل البديلة أو ترك سيارتهم طوال الليل.

وخلال الخدمة التي تستغرق 90 دقيقة، سوف يقوم اثنان من فنيي أودي المدربين بأداء المهام الأساسية مثل تغيير زيت المحرك واستبدال الفلتر وفحص كامل للمركبة، وإعداد تقرير "فحص شامل لحالة السيّارة" وإجراء غسيل شامل للمركبة. أما الخدمة التي تبلغ مدتها 120 دقيقة فتذهب إلى أبعد من ذلك من خلال شمولها على تغيير زيت الناقل الحركي وتغيير زيت التروس التفاضلي وكذلك استبدال الزيت والفلتر، بالإضافة إلى إجراء فحص كامل للسيارة وإعداد تقرير حول "فحص شامل لحالة السيّارة"، جنباً إلى جنب مع غسيل السيارة.

فريق خاص

النابودة للسيارات

عيّنت "أودي - النابودة للسيارات" فريقاً خاصاً لتقديم "خدمة بيت ستوب" بشكل حصري، من أجل ضمان تجربة مرنة للعملاء المرموقين. كما يمتلك هذا الفريق المتمرّس الخبرة والكفاءة اللازمتين لإجراء الصيانة بحسب مواعيدها بالسرعة المطلوبة، مع المحافظة على معايير الجودة التي تعتمدها "أودي" والتي لا مساومة فيها. وقال ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لـ"شركة النابودة للسيارات" بالمناسبة: " في أودي - النابودة للسيارات، نحن ملتزمون بتحسين كفاءة التعامل مع العملاء بشكل متواصل وتقديم الحلول المبتكرة. ومن هذا المنطلق فإن خدمة بيت ستوب تعتبر بمثابة شهادة على تفانينا في تقديم تجارب خدمة عملاء استثنائية، وهو ما يوفر خيار خدمة سريعة تختصر الوقت الثمين لعملائنا من مالكي سيارات أودي المميزين".

وقد أصبح بإمكان العملاء الآن، حجز المواعيد في "خدمة بيت ستوب"، والمتوفرة من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 3:30 بعد الظهر، من الأحد إلى الخميس، والاستفادة من مزايا توفير الوقت التي تمنحها. ومع القدرة على استيعاب ما يصل إلى 14 مركبة في اليوم، فإن "أودي - النابودة للسيارات" توفّر خدمة سريعة وموثوقة لجميع العملاء.

اقرأ أيضًا: شرطة دبي والنابودة للسيارات يدشنان سيارة أودي RS e-tron GT الكهربائية

اودي بيان صحفي النابودة للسيارات
loaing icon