أودي الشرق الأوسط تستعد لإطلاق طرازات RS الجديدة افتراضياً

تستضيف أودي الشرق الأوسط في 9 يوليو 2020 عرضاً افتراضياً لأحدث طرازات RS من أودي. تحتل طرازات RS 6 Avant و RS 7 و R8 و RS Q8 قمة الهرم في فئاتها، وقد أصبحت متوفرة الآن للطلب في الشرق الأوسط.

وتمتاز هذه الطرازات بحضورها القوي بفضل التصميم الفريد من نوعه وقابلية الاستخدام اليومي والأداء الفائق بالإضافة إلى ما توفره من تجربة قيادة مشوقة.

وتدعو أودي الشرق الأوسط العملاء والمعجبين للتسجيل عبر الموقع  www.audi-me.com/RS من أجل الانضمام إلى العرض التقديمي لكل طراز الذي يبث على الهواء مباشرة عن طريق فريق Audi Sport في ألمانيا، إلى جانب شخصيات محلية في دبي بحضور كارستن بندر المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط.

في تمام الساعة 11 بتوقيت دبي من صباح يوم الخميس 9 يوليو سيتم تقديم طراز RS Q8 على الهواء مباشرة عبر القنوات الرسمية التابعة لشركة أودي الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي، ويليه عرض طرازي RS 6 و RS 7، ليصل التشويق إلى ذروته بالكشف عن أيقونة الشركة طراز R8 الجديد.

تصميم مستلهم من سيارات السباق: تصميم سيارات RS

تأتي سيارات RS في مقدمة مجموعة سيارات أودي الرياضية بفضل تصميم الهيكل الخارجي المذهل. وتستلهم سيارات RS عناصر تصميمها من رياضة السيارات إذ تجمع بين الحضور العصري الواثق والأداء الديناميكي، حيث يتطلب التفوق في رياضة السيارات تصميم مكونات استثنائية بكل معنى الكلمة. ووفقاً لمبدأ "الشكل يتبع الأداء"، فمن الطبيعي أن يعكس مظهر سيارات RS التقنيات فائقة الأداء المستخدمة في رياضة السيارات.

يتم تصميم الأبعاد في العديد من سيارات RS وتحديد موقع الإطار الأحادي بناءً على الطراز R8 الرياضي الذي يتميز بتصميمه الأكثر اتساعاً وانخفاضاً من الطرازات المشابهة وتكتسي بلون أسود يضفي عليها طابعاً رياضياً بدلاً من العناصر المصنوعة من الكروم. وتحتوي بعض سيارات RS على فتحات أفقية بين الشبك وغطاء المحرك تذكرنا بسيارة Audi Sport quattro الأيقونة التي أنتجت في سنة 1984. وتُبرز فتحات الهواء الكبيرة وأنابيب العادم البيضوية الواسعة قدرة المحركات المجهزة بتقنية الشحن التوربيني.

كما يتميز هيكل السيارة بمظهره الاستثنائي الذي يجذب الأنظار خاصة في طراز Audi RS 6 Avant. ويزيد عرض السيارة عن الطراز الأساسي بـ80 ملليمتراً فيما تم تزويدها بمصدات RS النموذجية وكذلك الأمر بالنسبة للأبواب الخلفية وإطارات الألواح الجانبية والجزء الأمامي وغطاء المحرك. ولم يطرأ أي تعديل على الأبواب الأمامية والسقف وباب الصندوق الخلفي. واتسعت أقواس العجلات في سيارة Avant فائقة الأداء ليصل قطرها إلى 22 بوصة أو 23 بوصة في طراز RS Q8.

بدءًا من 9 يوليو، يمكن للعملاء المهتمين في الشرق الأوسط طلب شراء نماذج RS 6 Avant و RS 7 و R8 و RS Q8 وحجزها.

 

اودي بيان صحفي Audi
loaing icon