أكثر 10 مقالات قراءةً على سترايف في عام 2019

كان عام 2019 حافلاً بالأحداث والأخبار والتقارير الهامة، وقام فريقنا بتغطيتها كلها؛ إلا أننا لن نغض النظر عن أهمية قراءنا، ولذلك سنعرض اليوم أكثر 10 مقالات قراءتاً على سترايف في عام 2019.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

10) اغلى غرامة مرورية في العالم... في دبي!
من المؤكد أن الغرامات المرورية هي أمر لا يسر أي سائق على مختلف الطرقات، فعلى الرغم من أن الغرامات دليل على ارتكاب فعل خاطئ، إلا أنها تسبب إزعاج كبير لأي شخص، ولكن ماذا عن أغلى غرامة مرورية في العالم؟ تعرف عليها هنا.

 

9) الصين تقلد رنج روفر سبورت.. وسعرها صادم!
 تقليد الشركات الصينية لا ينتهي، وآخر الضحايا هي لاندروفر رنج روفر سبورت التي ظهرت تحت اسم مختلف تماماً بالصين، حيث استعرضنا تفاصيلها بهذا الموضوع.

 

8) سيارات ولي العهد الامير محمد بن سلمان: مغامرة وفخمة!
يقال أن السيارات التي نعشقها تعكس شخصياتنا، وما يأكد ذلك هي الطرازات التي ظهر فيها سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والتي نستعرض معكم نظرة عليها بهذا الموضوع.

 

7) سر اللون الأحمر في الجزء السفلي من السفن
لابد من أنك رأيت اللون الأحمر الذي يغطي عادة أسفل السفن، سواءً بأرض الواقع أو المسلسلات والأفلام أو حتى الأنمي والكرتون، وصحيح أنك لم تفكر في الأمر مالياً، إلا أنه في الحقيقة يوجد سر خلفه.

 

6) لماذا لا يأكل الطيار ومساعده نفس الطعام؟
قد تكون لا تعلم ذلك، ولكن في الواقع لا يسمح للطيار ومساعده بتناول الوجبة ذاتها، فهل يمكنك أن تحزر ما هو سر ذلك؟ لا داعي للتخمين، يمكنك فتح هذا الموضوع لمعرفة الإجابة.

5) في عيد الهالوين: بي ام دبليو تسخر من مرسيدس لتتلقى رد مفحم!
في كل مناسبة ممكنة، تسخر شركات السيارات المتنافسة من بعضها البعض عبر تويتر بشكل ظريف، ولكن خلال عيد الهالوين الماضي، أفحمت مرسيدس بي ام دبليو بقوة عبر ردها الذي نشرناه هنا.

 

يعرف سمو الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان، أحد أعضاء الأسرة الحاكمة لإمارة أبوظبي الإماراتية، بعشقه الهائل للسيارات، ما يفسر مجموعته الضخمة منها، ولكنه نشر على انستجرام في 2019 فيديو لمركبة ليس لها مثيل، كشف هذا الموضوع تفاصيلها.

 

3) ما سر الاسفنجات على السيارات الكورية؟
مع انتشار السيارات الكورية الجنوبية في الأسواق، نلاحظ قدومها دوما مع اسفنجات زرقاء على جوانبها، وهنا نكشف سرها.

 

2) محمد صلاح يوسع أسطول سياراته من خلال طرازين جديدين
رغم أن لاعب الكرة المصري المحترف ونجم نادي ليفربول الإنجليزي كان يعرف عنه عدم اهتمامه بالسيارات الفاخرة، وجدناه هذا العام قد اقتنى سيارتين جديديتين نتعرف عليهما هنا.

 

1) لماذا لا تنخفض النوافذ الخلفية في السيارة بالكامل؟
قد نلاحظ كثيراً أن النوافذ الخلفية في بعض السيارات لا تنخفض بشكل كامل عند محاولة فتحها مثل الأمامية، وفي هذا الموضوع كشفنا عن سر ذلك.

 

اقرأ أيضاً: مرآة السيارة.. لماذا تبدو الأشياء فيها أبعد مما هي عليه بالحقيقة؟

سيارات معلومات عالم المحركات أخبار السيارات
loaing icon