تويوتا سوبرا 2020 تحصل على أكبر جناح على الإطلاق مع هذا التعديل

تعتبر تويوتا سوبرا MK4 السابقة سيارة شعبية للغاية بفضل محركها القوي وأدائها المبهر، واشتهرت بجناح كبير في خلفيتها يساعد بذلك، لذا حصول خلفية الجيل الجديد 2020 من سوبرا على جناح عملاق يبدو منطقياً نوعاً ما...

اقرأ أيضا: استعدوا... النسخ الأقوى من تويوتا سوبرا قادمة

بالطبع، هذا عملياً غير صحيح على الإطلاق، فإن جناحاً بهذه الضخامة قد يكون مضراً بالديناميكية الهوائية للسيارة، إلا أن صاحب هذه الـ سوبرا 2020 لم يهتم بذلك وكل ما أراده هو أن يمتلك أكبر جناح على الإطلاق على الطراز الياباني الرياضي.

مع ذلك، لا يمكننا الإنكار بأن معدِل السيارات Autotuned قد نجح في جعل سوبرا 2020 أكثر إثارة للاهتمام وجذباً للأنظار، وكما يبدو فقد قام أيضاً بدمج الجناح العملاق بطريقة هندسية احترافية تحافظ قدر الإمكان على ديناميكيتها الهوائية.

يذكر بأن تويوتا سوبرا 2020 تحافظ على نظام دفعها الخلفي الذي تسري فيه القوة عبر محرك بي ام دبليو توربو 3 لتر 6 أسطوانات يولد 335 حصان ومصول بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات، ما يتيح انطلاقها من 0 الى 100 كم/س خلال 4.3 ثانية بسرعة قصوى 250 كم/س.

وتتوفر تويوتا سوبرا 2020 حالياً في دول الخليج بأسعار تبدأ من 190,500 ريال من دون احتساب الضريبة في المملكة العربية السعودية، ومتوقع عاجلاً أم آجلاً حصولها على العديد من التعديلات الجنونية لدينا في المنطقة وحول العالم.

تويوتا Toyota سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات يابانية سيارات جديدة Supra سوبرا
loaing icon