أغلى 5 سيارات سيدان موجودة في السوق السعودي

تتميز السوق السعودية بأنها من أكثر الأسواق في العالم التي تنتشر فيها السيارات الفاخرة التي توفر الراحة والفخامة والتقنيات المتقدمة. لذلك إخترنا لك أغلى 5 سيارات سيدان موجودة في السوق السعودي.

مرسيدس بنز مايباخ اس كلاس 680 4 ماتيك 2023 – سعرها يبلغ 1385000 ريال سعودي

مرسيدس بنز مايباخ اس كلاس

توفر السيارات الفاخرة المطلقة، مثل سيارة مرسيدس مايباخ S-class 2023 لأغنى الأشخاص في العالم مكاناً للراحة المرهفة أثناء التنقل بمقصورة فسيحة للغاية وفاخرة للغاية. فالمقعد الخلفي مجهز بمقاعد VIP قابلة للإمالة والتدليك.

لكن مايباخ تعتني بالسائق أيضًا، من خلال تنجيد جلدي فاخر، ووضعية قيادة مريحة، ومجموعة من ميزات الترفيه والمعلومات عالية التقنية. وتأتي S680 مع محرك من 12 اسطوانة بقوة 621 حصاناً.

أما الميزات القياسية وفيرة بالطبع وتشمل العناصر الفاخرة مثل الأبواب ذات الإغلاق الناعم، ونظام التعليق الهوائي، ونظام استريو Burmester بـ 30 مكبر صوت، ونظام ترفيه في المقعد الخلفي مع شاشتين تعملان باللمس مقاس 11.6 بوصة وأكثر من ذلك بكثير.

مرسيدس بنز أس كلاس 580 4 ماتيك 2023 – سعرها يبدأ من 895000 ريال سعودي

مرسيدس بنز مايباخ اس كلاس

هي أكبر سيارة سيدان وأكثرها فخامة من العلامة التجارية الألمانية الفاخرة، وتوفر مقصورة واسعة للغاية ومسلية لجميع الركاب ومصممة بنسب مثالية. وجهزت بمصابيح أمامية من نوع Digital Light تعكس مستوى عال من الفخامة مع وظائف الإضاءة الديناميكية التي تتبع الأشياء، بينما يعرض الجزء الخلفي تصميماً عريضاً بمصابيح من جزأين.

وتأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية ومقابض قابلة للسحب بدون مفتاح، ومجموعة أدوات تضيف لمسات سوداء جذابة إلى هيكل السيارة. يتميز التصميم الداخلي باستخدام التقنيات المبتكرة، بدءًا من العرض ثلاثي الأبعاد للملاحة ووظيفة الواقع المعزز على الزجاج الأمامي، كما أنها مزودة بـ 5 شاشات موزعة في المقصورة، بدءًا من شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية، وشاشة قياس رقمية يبلغ قياس كل منهما 12.8 إنش، بينما يحتوي الصف الثاني على جهاز لوحي مزود بنظام المعلومات والترفيه MBUX، بالإضافة إلى شاشتين خلف ظهور المقاعد الأمامية. كما يوجد نظام إضاءة محيطة نشط يعمل بذكاء اصطناعي ويتفهم مزاج المستخدم.

وتأتي السيارة بمحرك V8 مزدوج التيربو متصل بمولد 48 فولت بقوة إجمالية 469 حصاناً، يتصل مع ناقل أوتوماتيكي من 9 سرعات.

مرسيدس بنز أس كلاس 500 4 ماتيك 2023 - 810000 ريال سعودي

مرسيدس بنز مايباخ اس كلاس

تأتي سيارة مرسيدس اس كلاس بتصميم أنيق للغاية وفاخر بخطوط طويلة وأبعاد تلفت الأنظار في أي مكان، حيث تتميز بنسب مثالية بفضل طول السيارة المدروس بعناية وتصميمها الداخلي الواسع الذي يوفر مساحة كبيرة للركاب.

وجهزت بمصابيح أمامية تعمل بنظام DIGITAL LIGHT مع ثلاث وحدات إضاءة LED فائقة القوة يتم التحكم فيها وتوجيهها بواسطة 1.3 مليون مرآة دقيقة، مما ينتج عنه دقة تزيد عن 2.6 مليون بكسل وتوزيع الضوء بدقة عالية.

بالنسبة لتقنيات المقصورة، تأتي السيارة بثلاث شاشات اختيارية، منها شاشتان مقاس 11.6 بوصة مثبتتان على المقاعد الأمامية من الخلف مع شاشة ثالثة مقاس 7 بوصات على شكل جهاز لوحي متحرك في الكونسول الوسطي بين مقاعد المقصورة الخلفية. وعند اختيار حزمة Business Center Console، يمكن للجهاز اللوحي التحكم في إعدادات المقعد الخلفي.

وتستخدم S500 محرك سداسي الاسطوانات بسعة 3.0 لترات مزود بشاحن توربيني، الأمر الذي يؤدي إلى إنتاج قوة 429 حصاناً و520 نيوتن متر من عزم الدوران.

اودي أر أس 7 سبورتباك بيرفورمانس 2024 – سعرها يبدأ من 768820 ريال سعودي

اودي أر أس 7 سبورتباك بيرفورمانس

الأكثر قوة والأسرع بين طرازات RS7 حتى الآن، وتأتي بمحرك V8 biturbo TFSI سعة 4.0 لترات بقوة تبلغ 630 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 850 نيوتن متر. وعلى غرار التصميم الخارجي، تجمع لغة التصميم بين الأسطح الانسيابية والمعالم البارزة الواضحة للتصميم الرياضي القوي، مع حصول المقصورة على مواد عالية الجودة لضمان أكبر راحة للسائق والركاب.

وتقنياً، هناك كونسول وسطي أنيق مع قمرة أودي الافتراضية ذات شاشة 12.3 إنش المتموضعة خلف المقود الجلدي الرياضي، كما أن هناك شاشتي لمس لنظام الترفيه والمعلومات إحداهما قياس 10.1 إنش للتحكم و8.6 إنش يمكن استخدامها للكتابة، وبإمكان السائق الاستعانة بشاشة المراقبة العلوية لاستعراض درجة حرارة مكونات نظام الدفع، والبيانات الخاصة بضغط الإطارات ودرجة حرارتها.

تأتي السيارة مع باب خلفي يفتح ويغلق كهربائياً بشكل قياسي، مع مفتاح مريح اختياري يسمح بتشغيله عن طريق التحكم بإيماءات القدم. كما يمكن للعملاء استخدام أداة التصور الجديدةAudi Exclusive Customizer  لتصميم سياراتهم بآلاف المجموعات الفردية وبالتالي إنشاء إصدار خاص بهم. ويمكنهم الاختيار أيضًا بين مجموعة واسعة من تشطيبات الطلاء الفردية بالإضافة إلى ألوان الجلود والخياطة.

اودي أس 8 2023 – 745000 ريال سعودي

اودي أس 8 2023

تعكس سيارة S8 المكانة المميزة لعلامة أودي، وتتألق بحضور قوي يوحي بالثقة، وبطابع رياضي أنيق، فيما تم تعزيز فخامة المقصورة أيضًا. وإضافة إلى أجهزة الإتصال والترفيه المجهزة بها اودي A8 القياسية والفخامة التي توفرها المقصورة، تحتوي هذه السيارة على مقاعد خلفية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً ولها وظيفة تدليك، وغطاء لوحة القيادة الأمامية مكسوة بالجلد الفاخر.

وتأتي سيارة أودي S8 موديل بمحرك V8 بتوربو مزدوج سعة 4.0 لترات بقوة 571 حصاناً وعزم أقصى 800 نيوتن متر.

اقرأ أيضًا: 5 سيدان يابانية 2023 و2024 بأقل من 70 ألف ريال في السعودية

نادي السيارات الفاخرة سيدان سيارات فخمة شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon