بالفيديو: عدّلوا كورفيت إي ري لتصبح 1000 حصان ثم نقلوا هذا الصاروخ إلى امتحان السرعة

إن سيارة شيفروليه كورفيت اي راي هي مركبة رياضية سريعة للغاية. مع قوة إجمالية تبلغ 655 حصانًا من محرك V-8 سعة 6.2 لتر ومحرك كهربائي مثبت في الأمام، يمكن للسيارة الأمريكية هذه التسارع إلى من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 2.5 ثانية فقط، مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات الفائقة على الإطلاق. لكن هذا لم يكن كافياً لشركة تعديل طموحة.

بات للسيارة أداء استثنائي

شيفروليه كورفيت اي راي

قرر العاملون في شركة التعديل Boost District تعديل اثنين من التوربينات إلى محرك V-8 سعة 6.2 لتر الموجود خلف مقصورة E-Ray والذهاب إلى حلبة سباقات لمعرفة كيفية سيكون أداء هذا الصاروخ الأرضي.

قدمت السيارة اداءً استثنائياً، وبعد أن قادها روشان، مؤسس Boost District، تمكن من الوصول إلى مسافة 400 متر خلال زمن لا يصدق بلغ 9.741 ثانية، وقد حقق سرعة 152.99 ميلاً في الساعة (246 كلم/ الساعة).

تعديلات تناسب هذه الوحش

شيفروليه كورفيت اي راي

تشير شركة Boost District إلى أن شيفروليه كورفيت اي راي باتت تنتج قوة مذهلة تبلغ 1000 حصان بفضل مجموعة التيوربو المزدوج ETS، ومكابس Lingenfelter Performance Engineering، ونظام حقن الوقود الأكثر قوة، وإطارات ميشلان PS4S، والقابض عالي التحمل الموجود للتعامل مع عزم الدوران الإضافي.

ووفقًا لـ Boost District، لم تكن إطارات ميشلان تلك مناسبة تماماً للتعامل مع كل تلك القوة الإضافية، لافتةً إلى أن السيارة يمكن أن تأتي بنتائج أفضل مع الإطارات الملساء الأكثر التصاقًا.

وأنت إذا لم تكن راضيًا عن سرعة شيفروليه كورفيت اي راي العادية، فسوف تبيع لك Boost District هذه المجموعة الكاملة من الترقيات بـ 21.250 دولارًا.

إذا كنت لا تعرف شيفروليه كورفيت اي راي

شيفروليه كورفيت اي راي

شيفروليه كورفيت اي راي هي إضافة مثيرة للاهتمام لسلسلة كورفيت الأسطورية، حيث تمزج بين الأداء العالي الذي تشتهر به كورفيت والتكنولوجيا الكهربائية المتطورة. تمثل هذه السيارة خطوة جريئة من شيفروليه نحو المستقبل، حيث تسعى إلى الحفاظ على إرث كورفيت في عالم السيارات الرياضية مع تبني تقنيات صديقة للبيئة.

تتميز شيفروليه كورفيت اي راي بنظام دفع هجين يجمع بين محرك V8 قوي ومحرك كهربائي، مما يوفر تسارعًا هائلاً وقوة دفع إضافية. وعلى عكس طرازات كورفيت السابقة التي كانت ذات دفع خلفي، فإن إي راي تأتي بنظام دفع رباعي يمنحها ثباتًا وتحكمًا أفضل في مختلف الظروف.

إضافة إلى ما ذكرنا، ورثت شيفروليه كورفيت اي راي تصميم كورفيت الرياضي الجريء، مع بعض التعديلات التي تعكس طابعها الكهربائي، وقد تم تجهيزها بأحدث التقنيات، بما في ذلك شاشة معلومات ترفيهية كبيرة ونظام صوتي عالي الجودة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: عدّل دودج فايبر بطريقة جعلها تقفز في الهواء

Chevrolet سيارات معدلة شيفروليه كورفيت Corvette
loaing icon