أستون مارتن توفر معدات الحماية الشخصية لمحاربة كورونا

انضمت أستون مارتن إلى الحملة الرامية لتقديم معدات الحماية الشخصية إلى موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية في الخطوط الأمامية خلال جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتعمل الشركة البريطانية المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة على تطوير أجهزة حماية تنفسية وأقنعة وأردية وقاية جديدة.

وتعد عمليات تركيب ونزع أنابيب التنفس لمرضى كوفيد-19 من أكثر الإجراءات الطبية خطورة على طاقم العناية المركزة، لذلك يتم السعي لتعزيز الإجراءات الوقائية خلال تنفيذ إجراءات توصيل أجهزة التنفس.

ومن خلال التعاون مع شركة ملتيماتيك الشريكة لها في المشروع، تعمل أستون مارتن على مساعدة مركز تكنولوجيا التصنيع (MTC) لإنتاج جهاز حماية تنفسي جديد وتحسينه.

وتتمثل المساعدة التي تقدمها أستون مارتن وملتيماتيك إلى مركز تكنولوجيا التصنيع في تصميم وتنفيذ أداة خاصة تساعد على إنتاج الصندوق الزجاجي من قطعة واحدة، ما يتيح إمكانية تكديس الصناديق فوق بعضها، لتشغل مساحة أقل في أجنحة الرعاية المركزة المزدحمة في المستشفيات.

وتم إعداد هذا التصميم الجديد كلياً في غضون بضعة أيام، وتتم تجربته حالياً في مستشفى لندن الملكي.

علاوة على ذلك، ستقوم الشركة البريطانية الرائدة باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج 150 قناعاً واقياً أسبوعياً خلال وقت قريب.

من ناحية ثانية، تلقى مقرّ أستون مارتن بمنطقة وارويكشاير طلباً مباشراً من أقسام المشتريات في المستشفيات المحلية لتزويدها بأردية وقاية. وبعد توريد المواد اللازمة، قدّمت الشركة نموذجاً عن الرداء إلى هيئة الخدمات الصحية الوطنية بهدف البدء بإنتاجه خلال الأسبوع القادم.

وفي الوقت نفسه، يعمل الفنيون المتطوعون وموظفو المكاتب الخلفية في قسم العمليات الخاصة لدى أستون مارتن، مركز التصنيع العريق والتابع للعلامة في نيوبورت باجنيل بمقاطعة باكينجهامشير، على إعداد جدول عمل لتقديم خدمات الإصلاح الطارئة إلى سيارات موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية في مستشفى ميلتون كينز الجامعي المجاور.

 

استون مارتن بيان صحفي Aston Martin أخبار السيارات كورونا فيروس كورونا
loaing icon