أستون مارتن DB5 نادرة كانت في الكويت بيعت في المزاد برقم كبير

سيارة من عالم آخر ونادرة. هكذا فقط. كل عددها يبلغ 65 سيارة. هي الكوبيه بخيار أستون مارتن دي بي 5 فانتاج، منها 17 سيارة تم الانتهاء منها في نسخة القيادة من الجهة اليسرى. والهيكل DB5 / 2217 / L هو هيكل أحدى تلك السيارات الذي بيع في المزاد مؤخرًا مقابل 1.8 مليون دولار بواسطة RM Sotheby’s. قطعت السيارة على عداد المسافات 76575 كيلومتراً.

قوة 325 حصاناً

أستون مارتن

تتميز سيارة فانتاج بعمود الحدبات المنقحة ومكربنات Weber بدلاً من Sus القياسي. وتم تصنيف المحرك في الأصل بقوة 325 حصانًا و393 نيوتن متر من عزك الدوران. وقد تم تطوير المحرك سعة 4.0 لترات بواسطة المهندس البولندي تاديوس ماريك وحصلت على ناقل حركة بخمس سرعات يدوي.

مسيرة شراء ومبيع

أستون مارتن

اكتمل في 15 سبتمبر 1965، وترك الشاسيه رقم 2217 / L المصنع بطلاء Silver Birch وتنجيد جلديRed Connolly . وصممت السيارة البريطانية جي تي للتصدير، وتم تحديدها بمقياس سرعة متري، وعجلات سلك كروم، وأبواق فيام، ومصابيح ضباب مارشال، وراديو موتورولا.

تم تسليم السيارة السياحية الكبيرة 2 + 2 إلى وكالة برتغالية، وتم شراؤها في الأصل من قبل ماريا إيميليا ريس فيريرا باروس في نوفمبر 1965. وأصبح خوسيه مانويل هوميم دي ماسيدو نوغيرا ​​المالك الثاني في يونيو 1968. وبعد عام واحد، اشتراها ألبرت ويليام جوسون هو-هي. وبقيت مع ألبرت حتى وفاته في أواخر الثمانينيات، تم بيعت الأيقونة في النهاية من قبل أرملة السيد جوسون لهولندي في عام 1991.

وطلب ​​ترميمها في العام التالي، والذي تضمن إعادة طلاء باللون الأصلي. واستمتع بها المالك الرابع حتى سبتمبر 2010، عندما استحوذ المالك الخامس عليها مع 76.566 كيلومترًا. ومن المفترض أن يثير الفرق في الكيلومترات من 2010 إلى 2022 بعض الدهشة، ولكن هناك تفسير جيد لذلك.

تصدير إلى الكويت

أستون مارتن

تم تصدير 2217 L إلى الكويت، حيث ظلت في التخزين الجاف كجزء من مجموعة كبيرة. ثم تم تقديمها للبيع مع عدد غير قليل من العيوب التي يجب معالجتها من قبل المحترفين.

وقد تم بيعها أخيرا بالمزاد العلني مقابل 1.8 مليون دولار بواسطة RM Sotheby's مع ورقة بيانات ورسالة من Aston Martin Heritage Trust ، وهي شهادة من British Motor Heritage Trust ، وكتاب التعليمات، بالإضافة إلى العجلة الاحتياطية والإطار.

اقرأ أيضًا: ماذا تعني Superleggera على أستون مارتن؟

استون مارتن Aston Martin فانتاج أخبار السيارات مزادات
loaing icon