أروع سيارة بثلاثة صفوف من المقاعد.. اليكم ما اعجبنا في جي ام سي اكاديا 2024

جي أم سي قدّمت على مدى فترة طويلة من الزمن باقة كبيرة من السيارات التي تدخل ضمن فئة الأس يو في والكروس اوفر، لذلك سيكون من الممتع ان نعرفكم على ابرز الأمور التي أعجبتنا في سيارة جي أم سي أكاديا 2024.

الميزة التي لا تتواجد في سيارات ذات الصفوف الثلاثاء

جي ام سي اكاديا 2024

في كل مرة نقوم بتجربة سيارة تتمتع بثلاثة صفوف من المقاعد، يمكن أن نلاحظ بأن صندوق الأمتعة يوفر أزرار تسمح بتحريك مقاعد الصف الثالث كهربائياً.

إلا أن ما فعلته جي أم سي مع أكاديا 2024 سيكون له تأثيراً رائعاً على كل شخص يعشق السيارات الكبيرة. قدمت الشركة المصنعة وإلى جانب الأزرار التي تسمح بتحريك المقاعد التي تتواجد في الصف الثالث، أزرار من شأنها أيضاً تحريك مقاعد الصف الثاني كهربائياً ومن الصندوق أيضاً.

هذه الميزة الرائعة لا تتواجد في سيارات الصف الثالث الأخرى كما وتسمح للذين يريدون مساحة كبيرة بالحصول عليها من خلال صندوق الأمتعة ومن دون أية مشكلة. فكرة جد ذكية وعملية من جي أم سي.

السيارة لديها مقصورة عملية

جي ام سي اكاديا 2024

عندما تواجدنا أمام الناحية الداخلية للسيارة، لفتنا بشكل كبير أن جي أم سي جعلت من الصفين الثاني والثالث عملين إلى اقصى الحدود. إن جميع الذين يجلسون في مقاعد الصف الثالث في غالبية السيارات يشعرون وكأنهم مسجونون حتى ولو كان هناك فسحة لا بأس بها. ولكن أنظروا إلى الصف الثاني في مقصورة جي ام سي اكاديا 2024، هذا الصف مكون من مقعدين منفصلين حيث يتواجد بالوسط مكان يسمح بالتنقل من الصف الثالث إلى الصف الثاني ومن دون مشكلة.

هذه الميزة رائعة إذ يمكن ان يُصار إلى التنقل بين المقاعد بينما السيارة تتحرك ومن دون أية مشكلة. هذه الميزة أيضاً يمكن الاستفادة منها خلال موسم الامطار عند الانتقال من الصف الثالث إلى الثاني.

مناسبة للتخييم

جي ام سي اكاديا 2024

إذا أردتم استخدام السيارة خلال التخييم وكان لديكم أجهزتكم الكهربائية التي تستخدمونها في المنزل، فلا تقلقوا، فسيارة جي ام سي اكاديا 2024 وفرت في المقصورة الداخلية الخاصة بها، مقبص كهربائي يسمح بوصل أي جهاز بحاجة إلى الكهرباء. هذه الميزة يمكن الاستفادة منها خصوصاً متى قررتم التخييم مثلاً في الصحراء.

نظام سوبر كروز

جي ام سي اكاديا 2024

تتوفر سيارة جي ام سي اكاديا 2024 مع الكثير من أنظمة الحماية مثل: مثبت السرعة المتكيف مع التنبيه من التصادم الأمامي ورصد المركبات والمشاة والدراجين والكبح التلقائي، ومؤشِّر المسافة الفاصلة عن المركبة الأمامية، ونظام الكبح لتفادي المركبات العابرة في الخلف، ونظام لرصد المركبات في الزوايا اللامرئية مع المساعَدة بالتوجيه...

لكن الأبرز ضمن هذه الأنظمة هو نظام سوبر كروز الذي يسمح بالقيادة من دون استخدام اليدين لأكثر من 640000 كلم من الطرقات في الولايات المتحدة وكندا، لذلك نتمنى وفي الوقت القريب أيضاً، أن تتمكن هذه السيارة من التحرك لوحدها في منطقتنا العربية.

اقرأ أيضاً: لامبورجيني غريبة: معدلة بجنون لتكتسح الجبال وليس فقط الطرقات

جي ام سي مراجعات
loaing icon