أروع سيارات مدرعة في العالم يمكنك شراءها

يتمنى الكثير من الأشخاص امتلاك سيارات قوية للغاية ذات أنظمة سلامة متطورة لحمايتهم من أي مكروه، لذلك قد يحاولون شراء أكثر السيارات تميزاً من حيث أنظمة الأمان المتوفرة بها، ولكن بكل تأكيد لا يوجد ما هو أفضل من السيارات المدرعة بالكامل عند الرغبة بالحصول على الحماية الكاملة، لذلك نستعرض معكم اليوم أروع السيارات المدرعة في العالم.

اقرأ أيضاً: 8 سوبركارز تتفوق عليهم بورشه تايكان تيربو S

 

Paramount Group Marauder

صنعت هذه المركبة في جنوب أفريقيا كسيارة عسكرية مدرعة يمكن للمدنيين شرائها، وهي مقاومة للرشاشات الآلية ومطلقات الصواريخ والقذائف المضادة للدبابات، حتى أنها قادرة على تحمل انفجار 8 كجم من مادة TNT.

 

Rezvani Tank

تأتي هذه الاس يو في بمحرك دودج ديمون من نوع V8 سوبرتشارجر بقوة 1000 حصان، وهي مقاومة للرصاص وأجهزة الصدمات الإلكترومغناطيسية المسؤولة عن تعطيل المعدات الإلكترونية.

 

استون مارتن DB11 Trasco



أما لمن لا يحب تلك المركبات الشبيهة بالدبابات، فهم قادرين على اختيار على هذه السيارة الفاخرة المميزة ذات تدريع من المستوى الرابع من شركة Trasco الألمانية، وهو ما يكفي للحماية من طلقات المسدسات التقليدية.

 

مرسيدس G63 AMG 6x6 من Texas Armoring

تتمتع مرسيدس G63 AMG 6x6 بتصميم مهيب، ولكن شركة Texas Armoring الأمريكية قررت منحها حماية إضافية ضد حتى طلقات الرشاشات لتصبح بسعر 1.35 مليون دولار.

 

Dartz Prombron

تأتي هذه السيارة بمحرك ديزل 6.6 لتر V8 مع تدريع كامل وطبقات من الذهب، وهو ما أدى لبلوغ سعرها 750,000 دولار.

 

اودي RS7 من AddArmor 

تعد هذه هي أسرع سيارة مدرعة في العالم، حيث تأتي بقوة 760 حصان مع هيكل مغطى بمادة البولي كاربونيت الخفيفة لحماية الهيكل بالكامل من الرصاص مع عدة تقنيات مميزة تتضمن مقابض أبواب صاعقة وكاميرا رؤية في الأدخنة مع صفارة إنذار بصوت فائق الارتفاع.

 

مرسيدس مايباخ بولمان Guard

تأتي هذه السيارة بسعر 1.4 مليون يورو حيث تزن 5.1 طن مع نوافذ هيدروليكية مغطاة بالبولي كاربونيت، ومحرك V12 مزدوج التيربو بقوة 523 حصان وسرعة قصوى 161 كم/س.
 

سيارات معلومات سيارات فخمة سيارات قوية Best Of
loaing icon