أبرز الصور التجسسية أهمها اودي Q6 إي ترون وفيديو مسرب لخليفة لامبورجيني افنتادور

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها أودي Q6 اي ترون 2024 وخليفة لامبورجيني أفنتادور الهجينة المنتظرة. 

أودي Q6 اي ترون

اودي كيو 6 اي ترون تجسسية

شوهدت أودي وهي تختبر سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة بين Q5 و Q7. ستطلق عليه اسم Q6 اي ترون، وستكون هناك إصدارات جسم سبورتباك عادية وشبيهة بالكوبيه، بالإضافة إلى خيار Q6 RS اي ترون عالي الأداء.

Q6 اي ترون هي توأم  بورشه ماكان الكهربائية قيد التطوير حاليًا في بورشه، حيث تتشارك السيارتين في المنصة الجديدة من مجموعة فولكس فاجن للسيارات الكهربائية المتميزة. بسبب التأخير، من المتوقع الآن وصول السيارات فقط في أوائل عام 2024، على الأرجح في طرازات 2024. كان من المقرر أصلاً إصدار Q6 اي ترون في عام 2022 وماكان الكهربائية في عام 2023.

يكشف النموذج الأولي لـ Q6 اي ترون أن السيارة ستبدو مشابهة لـ Q4 اي ترون التي تم إطلاقها مؤخرًا، فقط على نطاق أوسع. ومع ذلك، هناك عنصر جديد في Q6 اي ترون، وهو أيضًا جديد في علامة أودي التجارية، وهو تصميم المصباح المنفصل.

تويوتا إنوفا الكهربائية 

هيونداي انوفا تجسسية

تم عرض نموذج تويوتا إنوفا الكهربائية الاختبارية في معرض إندونيسيا الدولي للسيارات في وقت سابق من هذا العام. الآن، تم رصد MPV الكهربائية وهي تختبر في الشوارع لأول مرة. يعتمد نموذج الكهربائية على إنوفا كريستا المباع في الهند. في حين أن هيكل الجسم مطابق لـ كريستا، فإن الواجهة الأمامية تتميز بشبكة فارغة ومصد أمامي معاد تصميمه.

يشبه التصميم الداخلي لـ إنوفا الكهربائية إصدارالسيارة ذات محرك الاحتراق. تحصل السيارة على مجموعة عدادات تناظرية برسومات زرقاء وتعرض شاشة المعلومات والترفيه معلومات حيوية مثل مستوى البطارية والمدى المتاح وخرج الطاقة الحالي. لم تكشف تويوتا أبدًا عن التفاصيل الفنية لسيارة. لذلك، لا تزال التفاصيل مثل قوة المحرك الكهربائي وسعة البطارية والمدى الأقصى لغزا.

خليفة أفنتادور الهجينة 

أولاً، من الواضح أن هذا نموذج هجين لأنه يتميز بالملصقات الصفراء على كل من الواجهة الأمامية والرفارف الخلفية. وما يختلف في هذا النموذج الأولي عند مقارنته بالنماذج السابقة التي تم اختبارها هو نظام العادم. كما ترون من الفيديو، في هذا النموذج الأولي، ينتهي العادم بستة أنابيب، لكن الأنبوبين الأكبر حجمًا مزيفان. سيتم تقديم نسخة الإنتاج فقط مع الأنابيب الأربعة من الأعلى. أيضًا، تفتقد السيارة الخارقة الجديدة غطاء المحرك الزجاجي الشهير تاركًا المحرك مفتوحًا - تمامًا كما رأينا في العديد من سيارات بوجاتي الخارقة. في هذا النموذج الأولي، تم تثبيت الجناح الخلفي في الموضع العلوي.

سيتم الكشف عن خليفة أفنتادور الجديد في الربع الأول من عام 2023، مع بدء المبيعات بعد فترة وجيزة. ستكون آخر سيارة لامبورجيني تتميز بمحرك V12 من أي نوع. في عام 2028، نتوقع أول سيارة خارقة كهربائية بالكامل من لامبورجيني. 

هيونداي i20

هيونداي اي 20 تجسسية

بعد عامين فقط من طرح الجيل الحالي من سيارات الهاتشباك الفاخرة من هيونداي، من المقرر أن تحصل على تغيير طفيف في عام 2024. تظهر أحدث اللقطات التجسسية سيارة الاختبار وهي مغطاة بالتمويه، ولكن لا تزال تلميحات إلى تعديلات التصميم ظاهرة.

كعملية فيس ليفت، يبدو الشكل العام لـ i20 دون تغيير. بناءً على صورة الواجهة الأمامية، قد تحصل السيارة على تغييرات متواضعة مثل المصابيح الأمامية المحدثة والمصد. يبدو أن الشبكة تحتوي أيضًا على نمط شبكي جديد، ولكن يمكن أن يكون ذلك خاصًا بالسوق. حول الجزء الخلفي، يمكن أن تتلقى هاتشباك الفاخرة المحدثة مصابيح خلفية LED بالكامل ومصد جديد. 

إقرأ ايضاً: لامبورجيني تجتمع للمرة الأولى مع الطرق الوعرة: إليكم هوراكان ستيراتو 2024

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon