أبارث تصبح شريك رسمي لهذه الحلبة الخليجية

أعلنت شركة الوطنية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فيات (Fiat) وأبارث (Abarth) في دبي والإمارات الشمالية، عن توقيع اتفاقية بارزة مع دبي أوتودروم، بحيث تصبح علامة أبارث شريك السيارات الرسمي لحلبة السباقات الرائدة خلال العام 2020.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستنضم خمس سيارات أبارث 595 كومبيتيزيوني (Abarth 595 Competizione) إلى أسطول دبي أوتودروم من السيارات المخصَّصة للمغامرات على حلبة السباق، بحيث توفر لزوّار هذه المجمّع الموجود في منطقة موتور سيتي تجارب مثيرة عبر القيام بجولات مشوّقة على الحلبة.

وسيتم إدراج سيارات الهاتشباك القوية ضمن تجارب خاصّة بالأفراد، إضافة إلى الظهور في عدد من الأنشطة على الحلبة كجزء من الباقات الشهيرة من رياضات السيارات التي توفرها دبي أوتودروم للمجموعات.

وتشكّل هذه الاتفاقية خطوة أولى من نوعها بالنسبة إلى العلامة التجارية على المستوى الدولي، حيث أصبحت دبي أوتودروم أول حلبة سباقات يتم توقيع هكذا اتفاقية معها.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية على الحلبة في دبي أوتودروم خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة حضره مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للسيارات، وفيصل السهلاوي، مدير عام دبي أوتودروم.

تتميّز سيارة أبارث 595 كومبيتيزيوني بكونها تدفع بالأداء إلى حدوده القصوى عبر تصميم قوي جريء ولمسات مستوحاة من عالم السباقات، بالإضافة إلى احتوائها على محرّك سعة 1.4 ليتر مع شاحن توربيني يتمتّع بقدرات بارزة، وهو يولّد قوّة قدرها 180 حصاناً مما يدفع هذه السيارة الهاتشباك المثيرة من وضعية الثبات التام إلى سرعة 100 كلم/ساعة بغضون 6.9 ثواني فقط.

 

فيات بيان صحفي Fiat دبي سباقات الامارات ابارث Abarth أخبار السيارات
loaing icon