The Naran تنطلق بهيكل من الكربون فايبر وقوة 1048 حصان

كشفت شركة Naran Automotive المصنعة للسيارات الفاخرة فائقة الأداء، عن التصميم الخارجي لطرازها الأول الذي سينطلق في اوائل عام 2021 تحت إسم "The Naran".

اقرأ أيضًا: ماكلارين تكشف عن خمس نسخ خاصة مستوحاة من F1 GTR الأسطورية

 

إسم السيارة حسب الطلب

نران

ستوفر سيارة Naran الكوبيه ذات الأربعة مقاعد تجربة قيادة على غرار سيارات GT3 لكن للطريق، حيث تجمع بين الأداء الذي لا هوادة فيه وديناميكيات السيارة الخارقة التي تركز على حلبات السباق، والمواد الفخمة الفائقة من الداخل والخارج. وسيتم إنشاء 49 نموذجاً فقط من الكوبيه الفائقة الأولى من نوعها ذات الأربعة مقاعد والدفع الرباعي والمحرك الأمامي في المنتصف. وسيتم تصميم كل مركبة يتم إنتاجها بشكل فردي لتناسب الذوق الشخصي لهواة الجمع، بما في ذلك تسمية إسم الطراز سيكون مفصل حسب الطلب، وهو عادة ما يحصل مع اليخوت الفاخرة.

1048 حصان

نران

تأتي "The Naran" مع محرك V8 بسعة 5.0 ليترات مزدوج التوربو بقوة 1048 حصاناً و1036 نيوتن متر من عزم الدوران، قادر على الإنطلاق يالسيارة من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 2.3 ثانية، والوصول بها إلى سرعة قصوى تتجاوز 370 كلم/ساعة. ولمزيد من الثبات، تساعد الحزمة الديناميكية الهوائية المستوحاة من رياضة السيارات على إنتاج قوة دفع سفلية رائدة تبلغ 1377 كجم، متجاوزة تلك الموجودة في سيارة سباق GT3.

ويتم توفير التخميد من خلال نظام ممتصات صدمات مواصفات السباق القابل للتعديل Ohlins ، مما يمكن السائق من دفع سيارته إلى أقصى حد حتى في أكثر ظروف حلبات السباق صعوبة. وستتبنى Naran أيضًا توجيه هيدروليكي من فئة السباق، ومكابح من السيراميك الكربوني.

هيكل من الكربون فايبر

نران

تشتمل The Naran على لغة تصميم متجانسة مع خطوط حادة وغطاء محرك طويل وجناح خلفي يركز على الأداء، ومآخذ هواء أمامية كبيرة تمنحها حضوراً لا مثيل له على الطريق والحلبات. ويظهر الموزع الأمامي والناشر الخلفي كقطعة واحدة مع العناصر الديناميكية الهوائية التي توازن الشكل الجميل لهيكل The Naran المصنع من الكربون فايبر خفيف الوزن. يستمر المظهر الذي يركز على الأداء مع إضافة عجلات هجينة من الكربون مقاس 22 بوصة وشفرة هوائية جانبية مميزة تعرض قوس العجلة الأمامية للتبريد والكفاءة الديناميكية الهوائية.

سيارات رياضية سيارات خارقة أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon