Audi e tron GT RS سيارة كهربائية بأداء قوي وفخامة لا تضاهى

تواصل أودي ريادتها في رحلة التحول نحو المستقبل عبر التنقل المستدام من خلال سيارة RS e-tron GT الكهربائية بالكامل والتي تعتبر من السيارات الفريدة التي تنتجها أودي ضمن مجموعتها.

 

معايير جديدة

ترسي سيارة RS e-tron GT ذات الأبواب الأربعة معايير جديدة لفئة غران توريزمو، بفضل تصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة. كما جهزت السيارة بنظام الدفع الرباعي القوي، حيث تأتي بمحركين كهربائيين قويين، أحدهما على المحور الأمامي والآخر على المحور الخلفي. وتتسارع سيارة RS e-tron GT من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.3 ثانية فقط، فيما تبلغ سرعتها القصوى 250 كلم في الساعة.

أنظمة متطورة

تم تجهيز هيكل السيارة بالعديد من الأنظمة المتطورة مثل التعليق الهوائي المتكيف ثلاثي الحجرات والقفل التفاضلي الإلكتروني على المحور الخلفي. كما تنفرد هذه التحفة الفنية بصوت e-tron الرياضي الذي يضفي عليها مزيداً من الهيبة والتفرد. كما يتوفر مصابيح Matrix LED الأمامية بتقنية الليزر كتجهيز أساسي من أودي و يتوفر عدد من التجهيزات الاختيارية، تتضمن عجلات بقياس يصل إلى 21 بوصة، ونظام توجيه لجميع العجلات. يذكر أنه لإنتاج سيارة غران توريزمو تعمل بالكهرباء في  Audi Böllinger Höfe  في موقع نيكارسولم، تستخدم الشركة تقنيات جديدة مخصصة. ومع ذلك، يتم تطبيق اللمسات الأخيرة من قبل أيدي ماهرة للغاية.

صوت يليق بأودي

وبما أن العمل الفني الديناميكي يجب أن يبدو جيداً أيضاً، فقد جلبت أودي الذوق الموسيقي والكفاءة الفنية في تأليف صوت فريد لسيارة RS e-tron GT ، يبدو قوياً تماماً كما يليق بأودي. وكما هو الحال مع كل سيارة كهربائية، تتميز RS e-tron GT أيضًا بنظام التنبيه الصوتي للمركبة القانوني AVAS ، الذي يصدر صوت عبر مكبر مثبت في مقدمة السيارة. وبالنسبة للعملاء الذين يطلبون حزمة الصوت الإختيارية، يتم إضافة مكبر صوت ثانٍ كبير في الخلف. في موازاة ذلك، يوفر مكبرا صوت في الداخل تجربة صوتية عاطفية، بحيث تعمل وحدتا تحكم على تغيير صوت RS e-tron GT بإستمرار بناءً على متغيرات السرعة.

اقرأ أيضًا: تعرف إلى أسرع أودي آر أس 7: وحش مدولب بقوة 1050 حصانًا

اودي تجارب القيادة Audi e-tron أخبار السيارات
loaing icon