5 سيارات وجدت لتكون باللون الازرق

تريد التميز، ولفت الانظار؟ ما عليك سوى الابتعاد عن الوان السيارات التقليدية واختيار لونا جديدا لا يمتلكه الكثيرون، فماذا عن اللون الازرق؟ اليك اروع خمس سيارات بالحلة الزرقاء.

 

بورشه ماكان

اختر الاس يو في الاشهر بين سيارات بورشه وتميز بلونه السماوي. هذا الاس يو في يتناسب ونمط حياة رجل العائلة الذي يبحث عن سيارة مريحة كما يناسب رجل المغامرات الذي يبحث عن اس يو في يلبي رحلاته وعشقه للاداء العالي. اس يو في فاخر بهيكل جذاب يضمن لك الاداء والاطلالة الجذابة.      

 

بي ام دبليو ام 3

ان كان طلبك سيارة عائلية، عملية ورياضية في آن، ما عليك سوى اختيار سيارة بي ام دبليو ام 3 التي تتألق بلونها الازرق. عند رؤية السيارة بهذا اللون تشعر وكانه خلق لها لما يقدم لها من جاذبية وسحر. ادخل اذا عالم بي ام دبليو عبر لون جديد ضامنا تميزك انت ايضا! 

 

فورد موستنج شيلبي GT 350

تهوى سيارات العضلات؟ لم لا تجرب فورد موستنج شيلبي GT 350 باللون الازرق ايضا؟ قد تظن للوهلة الاولى ان سيارات العضلات خلقت للون الاسود الا انك ستتفاجأ بروعة اللون الازرق على هذه السيارة بالتحديد. استمتع بصوت سيارتك الخارق ومحركها الجبار وانطلق برحلتك. 

 

سوبارو WRX STI

انطلق برحلة تشبه سباقات الرالي عبر قيادتك لسيارة سوبارو هذه. تحدى الافق واطلق العنان للسرعة خلف مقود سيارة  زرقاء جذابة تتمتع بكل المواصفات التي من شأنها ان تمنحك شعور سائقي السباقات المحترفين.

 

الفا روميو جوليا

ان كنت تظن ان سيارات الفا روميو خلقت للون الاحمر فقط، فكر مرة اخرة فسيارة جوليا بالذات وجدت لتتألق باللون الازرق. سيارة جذابة ورائعة المظهر تمنحك اطلالة لا يعلى عليها لتلفت الانظار اينما قدتها.

اقرأ ايضا: اجرؤ على اللون الاصفر عند اختيارك احدى هذه السيارات

loaing icon