تحارب الخدوش! 5 تحديثات ستجعلك ترغب في شراء كورفيت 2020

منذ أشهر قليلة طلت علينا أحدث أجيال السوبركار الأمريكية الشهيرة كورفيت، وقد أتت بتحديثات مميزة تشتمل على محرك وسطي لأول مرة في تاريخها وسقف قابل للطي وتصميم خارجي جديد يخطف القلوب.

واليوم، بعد أن تفوقت كورفيت 2020 على نفسها مرة أخرى بالعديد من المزايا التي لم نراها فيها من قبل، سوف نخبرك عن 5 أمور تجعل منها سيارة مثالية لمن يبحث سيارة خارقة بسعر معقول.

 

1. لا صدمات أو خدوش بعد اليوم

السيارات الرياضية معرضة عادةً للصدمات والخدوش في أسفل الجهة الأمامية نظراً لتصميمها القريب من سطح الأرض، ولحل تلك المشكلة تأتي كورفيت C8 الجديدة بنظام رفع أمامي جديد ومبتكر يتصل بنظام الـ GPS بالسيارة، ليقوم برفع السوبركار أوتوماتيكياً عن سطح الأرض بمقدار 2.0 إنش لتجنب الإصطدام بالمطبات المفاجئة.

 

2. تصميم جديد سيخطف أنفاسك

دعنا نخبرك هنا أن التصميم الجديد لـ كورفيت 2020 يجعلها في حلة أكثر تألقاً بكثير مما سبق، كما يتم توفيرها بطلاءات زاهية جديدة من بينها البرتقالي والأصفر والأزرق.

 


 

3. أسرع من أي وقت مضى

كورفيت C8 هي أول جيل في تاريخ هذه السيارة العريقة يحمل محرك وسطي (أي أنه خلف المقصورة)، بدلاً من محرك أمامي، وهذا يحسّن من توازن السيارة بشكل ملحوظ. بالتالي، تعتبر كورفيت 2020 أرخص سيارة "سوبركار" في العالم، بسعر يبدأ من 60,000 دولار أمريكي.

هذا، وقامت شيفروليه بتحديث محرك كورفيت V8 ليصبح قادراً على تزويد السوبركار الأيقونية بقوة 490 حصان و637 نيوتن متر من العزم.

 

4. نظام معلوماتي ترفيهي جديد

تأتي كل نسخ سوبركار كورفيت C8 الجديدة مُزودة بنظام معلوماتي ترفيهي مُحدث من شيفروليه بشكل قياسي من دون أي تكاليف إضافية، وهو مدعوم بشاشة لمسية قياس 8.0 إنش موجهة تجاه السائق ليسهل استخدامها أثناء القيادة.

 

 

5. خيار السقف القابل للطي

إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون الإستمتاع بالهواء وأشعة الشمس أثناء القيادة، فيمكنك الحصول على نسختك ذات السقف القابل للطي من كورفيت 2020، لتحصل على تجربة قيادة فريدة وممتعة بضغطة زر.

 

اقرأ أيضاً: كورفيت C8 الجديدة كلياً ستغير مفهومك عن سيارات السوبركار الأمريكي

سيارات Chevrolet شيفروليه كورفيت شيفروليه كورفيت Corvette مراجعات Best Of
loaing icon