خمسة ابطال سباقات مستقبليين يجب متابعتهم في 2021

هناك العديد من الأبطال الشباب الناشئين الذين أثبتوا نفسهم بالفعل في بطولات سباقات فورمولا المختلفة حتى الآن. ولكن هناك جيلا أصغر حالياً يصقل مهاراته باستمرار في بطولات فورمولا 3 وبطولات أخرى محلية عديدة، حيث يظهرون مواهب واعدة تجعلنا نتأكد بأننا سنراهم في فورمولا 1 بأداء مذهل خلال بضعة أعوام من الآن، واليوم سنعرفكم على بعضهم.

اقرأ أيضاً: فيتيل يبيع اسطوله من سيارات فيراري وهل انضمامه لاستون مارتن هو السبب؟

فورمولا 1

أوسكار بياستري

فورمولا 1

تمكن هذا الأسترالي من إنتزاع لقب فورمولا 3 خلال الجولة الأخيرة من سباق موجيللو الإيطالي الذي شهد تحديثاً كبيراً، وسوف يشارك بسباق فورمولا 2 هذا العام ويبلغ من العمر 19 عاماً.

ثيو بورشاير

فورمولا 1

فاز ثيو بسباقين في 2020 وكاد أن يخطف اللقب من أوسكار. ورغم أنه حظى بموسم مليء بالإرتباك وعدم الثبات في الأداء، لكنه في النهاية وصل للثلاثة الأعلى في آخر 4 سباقات، ولذلك سيشارك الفرنسي ذو الـ17 عاماً بفورمولا 2 هذا العام.

روبرت شوارتزمان

فورمولا 1

نصل إلى هذا الروسي المشارك بفريق فيراري للصغار. يبلغ 21 عاماً، وقد جذب إنتباه الكثيرين فور تخرجه في 2020 لينهي سباقه الأول بالمركز الثالث، قبل أن بحصل على فوزه الثاني في المجر.

جوني إيدجار

فورمولا 1

يعد هذا البريطاني هو البطل الحالي لبطولة ADAC فورمولا 4، وهو يبلغ من العمر 17 عاماً، لكنه في طريقه للمشاركة في بطولة فورمولا 3 هذا العام، ما يعد إنجازا كبيرا، إضافة لعدة إنجازات أخرى تجعلنا نتوقع له مستقبلا باهرا.

ايومو اياواسا

فورمولا 1

فاز ايومو بلقب سباق فورمولا 4 الفرنسي. بشكل مثير للإعجاب تقدّم بتسعة سباقات من أصل 21 سباق خلال الموسم، ليفشل بالوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى 6 مرات فقط. وهو يبلغ من العمر 19 عاماً فقط وسنراه بسباقات فورمولا 3 هذا العام.

فورمولا 1 حلبات سباقات أخبار السيارات Formula one
loaing icon