مجموعة مرسيدس أس يو في لفئات مختلفة من الناس

عندما تعشق بسيارة معينة، تصبح وليا لشركتها المصنعة، تبحث دائما عن اجمل انتاجاتها ويصبح من الصعب الانتقال الى اي شركة أخرى. فإذا كنت من عشاق مرسيدس بنز وتبحث عن الاس يو في المناسب لك، اليك افضل الخيارات.

لفئة الشباب، تقدم مرسيدس اس يو في GLA، الصغير نسبيا، والذي يتمتع بهيكل جذاب وعصري يناسب الجيل الجديد. تعتمد هذه السيارة على عدد من المحركات الاقتصادية والقوية. وباطلالتها الرياضية الغنية بالانسيابات تعطي هذه السيارة صاحبها اطلالة مميزة.

وللعائلات الصغيرة تقدم مرسيدس اس يو في GLC بهيكل انيق تغلب عليه بساطة التصاميم. هذه السيارة مزودة بتقنية الرؤية الشاملة التي تعتمد على 4 كاميرات. اما الرجل الباحث عن السرعة، فتتوفر GLC 63 AMG، وهي النسخة الرياضية من الـ GLC، وتعتبر هذه النسخة الاسرع بين جميع سيارات الأس يو في، ما سيمنح سائقها شعورا لا يضاها اثناء قيادتها.

اما الباحث عن الفخامة فسيختار مرسيدس GLE، وهي اكبر نسبيا من الـ GLC، ما يعطي ركابها فسحة اكبر ويجعلها اكثر راحة. هذا وتحتوي السيارة على ميزة المساج في المقاعد الامامية ما يقدم رفاهية اكبر لسائقها، علماً انها الاحدث ضمن مجموعة سيارات اس يو في مرسيدس.

وللعائلات الكبيرة تقدم الصانعة الالمانية اس يو في GLS بهيكله الضخم والفخم. تتسع هذه السيارة لسبعة ركاب وهي مزودة بانظمة ترفيهية لتضمن رحلة ممتعة للركاب كافة. ولمزيد من الفخامة، صنعت مقاعد السيارة من جلد النابا.

وانت الى اي فئة تنتمي واي سيارة ستقود؟

اقرأ ايضا: سيارات اوف رود لرجل المغامرات!

مرسيدس Mercedes اس يو في
loaing icon