مجموعة فيات كرايسلر تكشف عن مركز توزيع إقليمي وأكاديمية تدريب لموبار

عزّزت مجموعة فيات كرايسلر للسيارات شبكتها لدعم خدمة ما بعد البيع في أرجاء المنطقة بشكل ملموس مع الكشف عن مركز توزيع إقليمي وأكاديمية تدريب جديدين يمتدان على مساحة 18 ألف متر مربع في المنطقة الحرة في جبل علي في دبي (جافزا).

وتدير هذه المنشأة المتطورة موبار، الشركة التي تختص بالعناية بالعملاء وقطع الغيار والخدمة لمركبات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات حول العالم، ومن شأنها أن تغطّي نطاقاً جغرافياً كبيراً يشمل دول مجلس التعاون الخليجي والأردن والعراق واليمن.

وتوسع هذه المنشأة التابعة لموبار حضور المجموعة من أرض بمساحة 3 آلاف متر مربع إلى 18 ألف متر مربع، وهذا يجعلها ثاني أكبر مستودع في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. فقد زادت مواقع حاوياتها بنسبة 30%، من 59,850 عام 2012 إلى 77,720 اليوم، ومواقع الرفوف بنسبة 50%، من 12,800 إلى 19,290، مما يخولها تخزين أكثر من 1.5 مليون وحدة من أكثر من 48,000 قطعة غيار مختلفة.

وللمحافظة على فعالية سير العمل في المنشأة، ازداد عدد موظفي موبار من 15 موظفاً عام 2012 إلى 55 اليوم يعملون في مركز الاتصالات وقسم العمليات ومستودع مكيف بالكامل على مدى نوبتين، من الثامنة صباحاً إلى الواحدة صباحاً كل يوم، للحرص على إرسال الطلبات من الوكالات بأسرع ما يمكن.

وتضم أكاديمية التدريب الإقليمية التي ستخدم كل علامات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات التي تقع تحت راية علامة موبار ستة صالات تدريب ومشغل بمساحة تفوق 400 متر مربع مع خمسة فسحات ورافعات. وتجهز الأكاديمية بكل الأدوات والمكونات والتجهيزات والمركبات بمقصورة منفصلة للحرص على تقديم أعلى معايير التدريب وتقنياتها لشبكة وكالات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، ويحرص ذلك على أن تكون هذه الوكالات قادرة على تنفيذ التزاماتها بمنح عملائها أعلى مستويات الجودة.

 

 

 

كرايسلر فيات سيارات بيان صحفي Chrysler Fiat دبي موبار
loaing icon