مجموعة سيارات كين بلوك لا مثيل لها في العالم

اذا تتابع عالم السيارات، لن نضطر الى أن نعرفك على النجم كين بلوك، أما اذا لا تعلم من هو، فننصحك بكتابة كلمة Gymkhana على جوجل.

اليوم، محور حديثنا هو سياراته المذهلة.

اقرأ أيضاً: كليمبخانا بهلوانيّة جديدة من سلسلة جيمخانا لكين بلوك

 

1- فورد فيستا ST RX43

تم تطوير السيارة للمشاركة في بطولة Global Rallycross لعام 2013، وهي قادرة على التسارع من 0 إلى 96 كم/س في ثانيتين فقط، ما يعني أنها أسرع من معظم السيارات الخارقة.

 

2- فورد فوكس RS RX

كان تركيز هذه السيارة موجهاً للمشاركة في بطولة العالم لسباقات الرالي كروس لعام 2016، وتستمد قوتها من محرك سعة 2 لتر... ولكن بقوة 600 حصان.

 

3- فورد موستنج هونيكورن RTR

هي السيارة التي ذهلتنا في فيديو Gymkhana 7، وهي في الأصل سيارة فورد موستنج موديل 1965 مع تعديلات تسمح لها انتاج قوة 845 حصان.

 

4- فورد F-150 رابتورتراكس

هذه السيارة استغنت عن إطاراتها التقليدية لتستبدلتها بسير يجعلها مثالية للإنطلاق في المناطق الجليدية، والأهم من ذلك أنها تمتلك محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 650 حصان.

 

5- سوبارو امبريزا WRX STI

إنها السيارة التي أطلقته الى العالمية من خلال أول فيديو Gymkhana. كما يظهر في الصورة، قام كين بلوك بالقفز بهذه السيارة التي تنتج قوة 530 حصان فوق جرف هائل، بالإضافة إلى قيامه ببعض المناورات المذهلة بها في أحداث الفيديو المذكور.

 

6- فورد موستنج هونيكورن RTR V2

تحتوي هذه السيارة على اثنين من التوربينات البارزة على محركها V8 سعة 6.7 لتر لتحصل على قوة 1,400 حصان! وصرح كين بلوك أنها السيارة الأكثر رعباً التي قادها على الإطلاق.

 

7- فورد اسكورت كوزوورث

تطل علينا هذه السيارة موديل 1991 بطلاء أبيض ثلجي أنيق، وتستمد قوتها من محرك سعة 2 لتر توربو بقوة 400 حصان، وهي تعتبر أسطورة في عالم سباقات الرالي.

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon