مجموعة المسعود تمثل الإمارات في أسبوع دوكاتي العالمي

شاركت دوكاتي في دولة الإمارات، التابعة لمجموعة المسعود، في أسبوع دوكاتي العالمي بنسخته العاشرة، والذي تم إقامته في مدينة ميزانو الإيطالية، حيث استقطب اهتمام الآلاف من عشاق الدراجات النارية والمحترفين من مختلف أنحاء العالم.

وامتدت فعاليات الحدث العالمي على مدى ثلاثة أيام متتالية، حيث تضمن العديد من الأحداث المثيرة والأنشطة الترفيهية على النمط الإيطالي مثل سباق الدراجات النارية والدورات التدريبية على قيادة الدراجات النارية.  وشاركت في الحدث لارا بيبلر، الفائزة بكأس روكي المعروف رسمياً باسم بطولة الإمارات للدراجات النارية، والعديد من أعضاء نادي مُلّاك دوكاتي الإمارات.

استمتع عشاق دوكاتي ايضاً بمشاهدة تحدي سباق الأبطال في حلبة ميزانو الدولية، حيث تنافس العديد من الأبطال التاريخيين والحاليين لسباقات الدراجات النارية على متن الإصدار المحدود من الدراجة النارية Panigale V4 في مضمار الحلبة، ومن أبرزهم أندريا دوفيزيوسو وخورخي لورنزو.

وعلى الصعيد المحلي، تتعاون دوكاتي الإمارات مع نادي مُلّاك دوكاتي الإمارات (ديزمو) في العديد من الفعاليات والأنشطة المعتادة التي تعزز مهارات قيادة الدراجات النارية ومفاهيم السلامة مثل التدريب على الإسعافات الأولية والتدريب المُتقدم.

وقد تأسس نادي مُلّاك دوكاتي في الإمارات (ديزمو)، المستوحى من اسم المحرك الفريد لدراجات دوكاتي، في عام 2010، ولم يتوقف عن النمو منذ ذلك الحين.

اقرأ ايضاً: مريم المعلم... أول سائقة دراجات نارية بالسعودية

دراجات بيان صحفي معارض وفعاليات دوكاتي
loaing icon