إحتفاليات بداية الموسم لفريق Q8 Old Cars ونادي Q8 Hot Rod

نظم فريق Q8 Old Cars افتتاحية الموسم الجديد للسيارات الكلاسيكية في مواقف سيارات المارينا كريسنت على الخليج العربي بحضور مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية والقديمة النادرة.

اقرأ ايضا: العثور على أقدم سيارتين في تاريخ المملكة

وكانت الاحتفالية قد بدأت الساعة العاشرة صباحاً أول جمعة من شهر نوفمبر واستمرت الى العاشرة ليلاً واشتملت على فعاليات متنوعة للأعضاء والزوار من الشباب والعائلات والاطفال ما بين مسابقات وانشطة.

يذكر أن الفريق الذي يرأسه ناصر الطريجي يعتبر من الفرق الكويتية والخليجية المتخصصة بالسيارات الكلاسيكية والقديمة وكل ما يتعلق بها ويقيم تجمعات أسبوعية دورية لأعضائه كما يشارك بالعديد من الفعاليات المحلية والخليجية وإضافة للمشاركات المجتمعية المختلفة.

من جانب آخر، أقام نادي Q8 Hot Rod فعالية وافتتاح الموسم للسيارات الكلاسيكية والمعدلة Show & Performance في مواقف أبراج الكويت الجمعة التي بعدها من الساعة الرابعة حتى الحادية عشرة مساء بمشاركة مجموعة من السيارات الكلاسيكية والمعدلة إضافة لفعاليات الزوار من الشباب والعائلات من مسابقات وهدايا وعروض لسيارات Low Riders.

الفريق يضم عدد من ملاك السيارات الكلاسيكية والمعدلة منها ما كان سابقا يشارك في سباقات الربع ميل وتم تعديلها لتشارك في العروض التي يشارك بها النادي برئاسة ناصر الشمالي خلال التجمعات الأسبوعية والمشاركات المحلية والخليجية والفعاليات الاجتماعية.

سيارات سيارات كلاسيكية الكويت نوادي
loaing icon