Dub Drive الخليج 2020: تجمّع أكثر من 1,000 مشارك من عشاق فولكس واجن

صنع عشاق فولكس واجن من جميع أنحاء المنطقة التاريخ في نهاية هذا الأسبوع، حيث تجمع ما يزيد عن 1,000 من عشاق فولكس واجن في أبو ظبي للمشاركة في فعالية Dub Drive الخليج الأكبر على مدار تاريخها.

> تابع قناتنا على يوتيوب

بدأت الفعالية السنوية الضخمة بقافلة من أكثر من 400 سيارة في شوارع أبوظبي، والتي كللت بالنجاح بعد تلقيها الدعم من السلطات المحلية، وعلى رأسها إدارة شرطة أبوظبي وإدارة النقل في أبوظبي ومنظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية.

استقبلت فعالية Dub Drive الخليج في نسختها الرابعة، والتي استضافتها فولكس واجن الشرق الأوسط، أعضاء أندية سيارات فولكس واجن من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين والكويت ومصر ولبنان والأردن، بالإضافة إلى الضيوف العالميين جوست كابيتو، المدير التنفيذي لفولكس واجن ريسينج، وتانر فاوست، المتسابق المحترف ومؤدي الحركات الخطيرة.

جمعت الفعالية، التي تعكس جوهر العلامة التجارية، العائلة والأصدقاء سوياً في يوم احتفالي رائع، حيث شملت العديد من الأنشطة التي استمتع بها كل فرد، بدءاً من تجارب قيادة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، وتحدي تيرامونت للسحب، ومدرسة لتعليم قيادة السيارات للأطفال، وسباقات التفحيط، وأنظمة محاكاة السباقات، وقيادة السيارات على حلبة السباق، واختُتم اليوم عند غروب الشمس بالحفلات الراقصة على موسيقى الدي جيه والمسابقات، بالإضافة إلى منح الجائرة الكبرى وهي سيارة باسات 2020 في عرض مباشر على المنصة.

أما بالنسبة لأندية فولكس واجن الذين تمت استضافتهم، فقد كانت أفضل لحظات المهرجان هي حفل توزيع الجوائز الذي طال انتظاره.

ذهبت جائزة "سيارة العام" لهذه النسخة إلى فهد أمان، والذي فاز برحلة لحضور فعالية "فورثيرسي تريفين" في شهر مايو.

ومُنحت جائزة "أفضل سيارة كلاسيكية في العام" إلى أمجد الهبري، وجائزة "أفضل سيارة سباق في العام" إلى ديفيد آرون. أما مالك السيارة الذي فاز بلقب "نجم فولكس واجن" فهو محمد العتيق.

استُلهمت فعالية Dub Drive الخليج من فعالية "فورثيرسي تريفين" التي تعتبر تقليداً قديماً وهي أكبر فعالية لسيارات فولكس واجن GTI في العالم.

وقد حضر ممثلو أندية الشرق الأوسط مؤخراً هذه الفعالية العالمية، وأشعل هذا الحضور الشغف والحماس لدى المنطقة بأسرها. وستواصل العلامة التجارية تحفيز معجبيها ومجتمعاتهم ودفعهم قدماً، حيث أنهم يمثلون القلب النابض لفولكس واجن.

فولكس واجن سيارات معارض وفعاليات Volkswagen نوادي
loaing icon