بالفيديو: نيسان باترول معدل بمحرك لامبورجيني تتحول إلى وحش بقوة 850 حصان

خلال جولتنا وتغطيتنا لمعرض كاستم شو 2022، لفتتنا نيسان باترول معدل بالكامل بحيث لن يتبقى منه سوى الهيكل من نيسان، واكتشفنا التغييرات الداخلية والخارجية فيه، والتي سحرتنا بالفعل. أما المفاجأة فهي بروز عنصرين جديدين: لامبورجيني اوروس ومانسوري الشهيرة لتعديل السيارات. القصة الكاملة في الفيديو. 

قوة 850 حصاناً من محرك لامبورجيني

لمزيد من التفاصيل حول هذه السيارة، كان لنا لقاء مع مالكها سعيد علي بن سلوم الذي أوضح أنه مل من التعديلات القياسية وأراد أن يقوم بشيء مغاير تماماً، فوضع محرك 5.2 لترات من لامبورجيني مزدوج التوربو بقوة 850 حصاناً على نيسان باترول. مشيراً ان هذا الباترول مخصص للإستخدام اليومي.

وايد بودي كيت من الكاربون فايبر

باترول معدل بمحرك لامبورجيني في كاستم شو

بما يختص بالتعديلات الخارجية، جُهزت هذه الباترول بوايد بودي كيت من الـForged Carbon Fiber على المرايا وتنفيخات العجلات والجناح الخلفي والديفيوزر وحوال المصابيح الخلفية. وتم تجهيز الباترول المعدلة هذه بعجلات نيتو شديدة التماسك 20 إنش.

مقصورة مستوحاة من اوروس مانسوري

في الداخل، تصميم المقصورة مستوحاة من لامبورجيني اوروس مانسوري وجهزت بمقعدين ريكارو من الكاربون فايبر ومساند يد في الأبواب من الكاربون فايبر أيضًا، مع تطريزت تماماً مثل اوروس مانسوري.

نيسان باترول القياسية

تعتبر سيارة نيسان باترول من السيارات المحببة في منطقتنا لما تقدمه من مزايا، لتكون واحدة من أبرز السيارات المجهزة للانطلاق على الطرق المعبدة والوعرة على حد سواء، حيث تتميز باعتمادية يابانية عالية وأداء قوي مميز وتصميم قوي. وتأتي السيارة اليابانية مع لمسات خارجية جريئة عززت مظهرها القوي الذي يناسب الطرق الوعرة والمدينة أيضًا، تمكنت نيسان من الجمع بين القوة والديناميكا الهوائية في سيارتها بطريقة مثالية.

وتأتي باترول بمحرك مكون من 6 أسطوانات بسعة 4.0 لترات، والذي يولد قوة قدرها 275 حصانًا، وبخيار ثاني لمحرك مكون من 8 أسطوانات بسعة 5.6 لترات ، والذي يولد قوة قدرها 400 حصانًا. والإصدار الأعلى من نيسان باترول 2023 نيسمو يستمد قوته من محرك مكون من 8 أسطوانات بسعة 5.6 لترات 428 حصانًا. والمحرك يأتي متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: موستنج معدّلة ساحرة من الداخل والخارج

لامبورجيني نيسان معارض Nissan معارض وفعاليات Lamborghini اس يو في باترول سيارات معدلة Patrol
loaing icon