بالفيديو: تعطلت وتوقفت عن العمل ثم عادت بقوة أكثر من 1000 حصان

بدأت قصة شفروليه نوفا موديل 1970 من مشكلة ميكانيكية بسيطة، ومنها تتابعت التعديلات حتى وصلت إلى قوة 1021 حصاناً. ويمكنكم التعرف أكثر على هذه التعديلات من خلال المقابلة التي أجراها سترايف مع مالك هذه السيارة خلال فعاليات معرض كاستم شو 2021.

شاهد القصة كاملية في مقابلة سترايف مع مالك السيارة

إعادة بناء من الصفر

يقول محمد، مالك السيارة أنه إشتراها منذ أربع سنوات، ويستخدمها للقيادة اليومية. وفي أحد الأيام، تعطلت السيارة ولم تعد تبدل السرعات. فأوقف السيارة قرب المنزل لفترة شهر. من بعدها قرر أن أقوم بإصلاحها في مرآب المنزل.

شفروليه نوفا

ولما أيقن أن علبة السرعات بحاجة إلى تبديل، قرر إعادة بناء السيارة من الصفر وتبديل كل شيء فيها. وبدأ من الهيكل الخارجي وصولاً إلى المقصورة الداخلية ونظام العادم، في الوقت الذي كان يدرس فيه جميع الخيارات المتاحة، ومن بينها هل يقوم بتركيب محرك بتنفس طبيعي أو مع توربو أو سوبر تشارج. وإعتمد في النهاية محرك 454 مع توربو مزدوج مع الكثير من القطع والتعديلات إلى أن وصلت قوة السيارة إلى 1021 حصاناً. كذلك حصلت السيارة على نظام تعليق معدل بالكامل.

من الناحية التقنية، أدخل محمد على سيارته الكثير من التقنيات، من بينها الشحن اللاسلكي للهواتف، وشاشة رقمية بدل العدادات العادية، وبلوتوث ونظام صوت.

شاهد أيضًا: شيفروليه بولت سيارة كهربائية في تجربة كاملة

شفروليه Chevrolet سيارات معدلة مقابلات أخبار السيارات
loaing icon