بالفيديو: بنتلي على هيكل باترول سيارة معدلة ستتوقف في أرضك عندما تراها

نعم، فعلها سعيد بن سلوم مجددا بعدما عرضنا لكم في الحلقة السابقة ماذا فعل بنيسان باترول فتك ومحرك لامبورجيني. سيارة معدلة رهيبة جديدة في هذا الفيديو وكل تفصيل فيها له حكاية خاصة. الاجمل انك تراها في البر وفي الصحراء والاكيد انك ستتوقف في أرضك عندما تراها.

التحليق خارج السرب

قال سعيد بن سلوم إنه أراد أن يفعل شيء مميز والتحليق خارج السرب. فقد جمع هيكل باترول واي 61 على 1989 بنتلي على محرك أل أس 2 سعة 6 ليترات. وكل ذلك مع إمكانية تفعيل الدفع الرباعي. وأشار أن كل شيء في السيارة يعمل ولا يوجد أي شيء فقط للعرض. وحصلت السيارة على حزمة وايد بودي مخصصة لها، وكذلك تعليق أمامي وخلفي تم صنعهما لها أيضًا. وتم طلاء حزمة وايد بودي بطلاء كاوتشوك يسمى طلاء كوبرا.

الكثير من الفرو

من الداخل كان القرار بترك السيارة على تصميمها الأساسي الأصلي. وأشار سعيد بن سلوم أن سيارات التسعينيات كانت تشتهر في إستخدام الفرو، لذلك إستخدمنا الفرو بكثرة في الداخل. وبما أن السيارة على شاصي نيسان، فأسفل السيارة مصبوغ نفس طريقة دودج تي آر أكس هيلكات وهو الأخضر والأزرق.

محرك بقوة 410 حصان

تعتمد السيارة على محرك سعة 6 لترات أل أس 2 مع إضافة أنابيب عادم جديدة وبعض التعديلات الأخرى. وللسيارة صوت رائع لكن لا يمكن تشغيله في المعرض. والمحرك يولد قوة 410 حصان يوفر قيادة رائعة في جميع الظروف.

مجموعة معدلة من سيارات نيسان

كذلك لدى سعيد بن سلوم نيسان باترول بيك أب نظام أسترالي بقوة 700 حصان، ونيسان موديل 1991 بيك أب مجهز للتروفي تراك خاص للأوف رود.

بالفيديو: نيسان باترول معدل بمحرك لامبورجيني تتحول إلى وحش بقوة 850 حصان

نيسان معارض Nissan معارض وفعاليات باترول
loaing icon