نيسان صني وسنترا 2021... متى تصلان الى السعودية؟

كشفت نيسان منذ فترة عن النسخ الجديدة كلياً من طرازات السيدان الأشهر لديها، حيث تم تدشين سنترا بإسم فيرسا في ولاية فلوريدا الأمريكية، في حين تم الكشف عن سنترا الجديدة كلياً باسم سيلفي في معرض شانغهاي للسيارات، وينتظر السوق السعودي حالياً وصول كلا الطرازين إليه بحلول شهر مارس 2020، حيث سيتم طرحهما كموديلات 2021.

اقرأ أيضاً: انخفاض اسعار السيارات في السعودية


نيسان صني 2021

ستأتي صني الجديدة كلياً مع تصميم جميل وأكثر عصرية من الطراز الحالي، اذ تستبدل مصابيحها الأمامية السابقة بأخرى أنحف وهجومية أكثر، إلى جانب خفض ارتفاعها عن الأرض بشكل رياضي أكثر، مع واجهة خلفية مستوحاة من التيما.

من حيث المقصورة، تأتي نيسان صني 2021 بداخلية مستوحاة من كروس اوفر كيكس، لتأتي مع نفس النظام المعلوماتي، وذلك إلى جانب دعم الفتح والتشغيل عن بعد مع وجود زر تشغيل المحرك وخيار الحصول على أنظمة تدفئة للمقاعد مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

كما ستأتي صني الجديدة بنفس محرك نيسان كيكس، 4 سلندر 1.6 لتر بقوة 122 حصان، ما يعد تحسن ملحوظ عن محرك صني الحالي الذي ينتج قوة 109 حصان، لتأتي مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو CVT أوتوماتيكي.


نيسان سنترا 2021

أما نيسان سنترا الجديدة كلياً، فهي ستكون ذات تصميم مستعار أكثر من التيما لتصبح أكثر جاذبية من السابق، ما يظهر مع المصابيح الأمامية النحيفة المسحوبة للخلف وشبك حرف V العريض الأمامي، مع خلفية ذات تصميم جريء.

ستتمتع المقصورة بمساحة رحبة للغاية تسع 5 أشخاص بكل راحة مع زخارف مميزة باللون الأسود أو الرمادي أو البني، إضافة لشاشة نظام ترفيه معلوماتي قياس 8 إنش، بجانبها شاشة عدادات رقمية 7 إنش، مع مجموعة مميزة من أنظمة الأمان التي تتضمن مكابح طوارئ أوتوماتيكية ورصد للبقعة العمياء والتنبيه من مغادرة المسار.


 

نيسان Nissan بترومين نيسان Sunny صني نيسان السعودية
loaing icon