متعة وتشويق في حلبة مرسى ياس بمناسبة عيد الأضحى

تقدم حلبة مرسى ياس مزيدًا من التجارب الفريدة لمحبي السرعة ورياضة سباق السيارات احتفالًا بعيد الأضحى وتزامنًا مع اقتراب موعد انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2019 في أبوظبي.

وابتدًاء من يوم الجمعة 17 أغسطس يحظى عشاق الفورمولا 1 بجولة مجانية خلف كواليس حلبة الفورمولا 1 التي تستضيف سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي عند حجز أي فئة من تذاكر السباق لهذا الموسم لدى منصة حلبة مرسى ياس في ياس مول.

أما لمحبي الإثارة الراغبين بحجز أي من تجارب القيادة والركوب ضمن فعالية القيادة في ياس، فيمكن لهم الاختيار بين الركوب إلى جانب أحد السائقين المحترفين في حلبة مرسى ياس واختبار تجربة الدريفت، أو اختبار حظهم في لعبة دولاب الحظ لفرصة الفوز بجوائز متنوعة تشمل تجارب قيادة وركوب على متن سيارة مرسيدس إيه إم جي جي تي إس أو الانطلاق على مسار الدراج على متن سيارة شفروليه كامارو، أو الفوز بمجموعة فريدة من البضائع الرسمية لحلبة مرسى ياس.

ويمكن لمحبي السرعة والتشويق والعائلات والأصدقاء على حد سواء الاستمتاع بباقة مميزة من تجارب القيادة الحماسية طيلة أيام عيد الأضحى وعطلة الأسبوع المرافقة لها.

وتتضمن باقات القيادة تجربة قياد سيارة أستون مارتن جي تي 4 المعدة للسباقات، ومرسيدس إيه إم جي جي تي إس، وجاكوار إف تايب إس، أو فورمولا ياس 3000، على مسار حلبة مرسى ياس المخصص لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، أو اختبار الانطلاق بأقصى السرعات على مسار سباقات الدراج على متن سيارة شفروليه كامارو.

سيارات سياحة فورمولا 1 سياحة الخليج بيان صحفي سباقات
loaing icon