متعة وترفيه لجميع أفراد العائلة في معرض دبي العالمي للقوارب 2018

يوفر معرض دبي العالمي للقوارب أنشطة حافلة بالمتعة والترفيه التي تناسب مختلف أفراد العائلة، والتي تشمل تحديات اختبارات التعاون وروح العمل الجماعي، ووجهات لمحبي الأنشطة الترفيهية على اختلافها، بالإضافة إلى مجموعة القوارب المميزة واليخوت الفاخرة.

> جلف كرافت تلفت الأنظار في معرض دبي العالمي للقوارب 2018

وتقام فعاليات المعرض هذا العام في موقع مؤقت على قناة دبي المائية بجميرا، قرب نادي دبي للسيدات، وتتواصل أنشطة الدورة 26 من المعرض ابتداءً من 27 فبراير ولغاية 3 مارس، ويعد فرصة مثالية لجميع أفراد العائلة لقضاء يوم ممتع حافل بالأنشطة البحرية.

معرض دبي العالمي للقوارب 2018

ويمكن لزوار المعرض من محبي المنافسة المشاركة في سباق دبي للتجذيف، ويشهد هذا الحدث الممتع مشاركة 150 شخصًا يتسابقون على سطح الماء على متن ألواح التجذيف أو قوارب الكاياك أو الكانو، فيما توفر مسابقة بناء القارب، تحديًا من نوع مختلف يختبر روح العمل الجماعي للعائلات والأصدقاء.

أما لمحبي الأنشطة البحرية الآلية، فيمكنهم الاطلاع على دراجة "سي بايك" وهي مركبة مزودة بمحرك يمكن استخدامها على سطح الماء أو تحته، كما يمكن لزوار المعرض الاطلاع على دراجة "سي سكوتر"، وتتميز هذه الدراجة المحمولة بخفة وزنها وسهولة التحكم بها خلال جولات الغوص الترفيهية تحت الماء.

معرض دبي العالمي للقوارب 2018

كما تقدم شركة "ديب تريكر" العديد من الابتكارات الجديدة لمحبي التجهيزات التقنية الحديثة، وتستعرض الشركة الكندية أحدث ابداعاتها من المركبات والآليات التي يمكن تشغيلها بواسطة التحكم.

وتحتل العروض الترفيهية موقعًا مركزيًا في معرض دبي العالمي للقوارب، إذ يحيي المطرب الإماراتي فيصل الجاسم حفلًا غنائيًا مساء يوم الخميس، فيما تمتع المطربة عريب حمدان ضيوف المعرض بحفل غنائي مساء الجمعة، كما يشهد المعرض العديد من الوصلات الغنائية والموسيقية الحية.

وتعد المنطقة الشاطئية موقعا مفضلًا للاسترخاء، وتوفر خيارات متنوعة ومميزة من الأطعمة والمشروبات والفعاليات الترفيهية، لتكون وجهة مثالية للاستمتاع بالأجواء المميزة لمعرض دبي العالمي للقوارب.

 

قوارب معرض دبي العالمي للقوارب 2018
loaing icon