متحف يأخذك في رحلة عبر تاريخ هارلي ديفيدسون

عندما تكون هاوي حقيقي لشيء ما كثيرا ما يتملكك شعور غامر بالرغبة في معرفة كل شيء عنه، ربما رؤية أشياء تذكارية من تاريخه.

هذه الرحلة في الماضي تؤثر كثيرا في شعورك بالرضا عن معرفتك وإلمامك بالتفاصيل الخاصة بهذا الشيء، إذا كنت من هواة السرعة والسباقات فسوف تمر بهذه التجربة الثرية حتما في متحف هارلي ديفيدسون.

ليالي الدراجات النارية

ينظم المتحف الذي يقع في ميلووكي بولاية ويسكونسن الأمريكية ليلة للدراجات النارية كل خميس من شهر مايو إلى سبتمبر، خلال هذه الفترة يأتي الدراجون من كل أنحاء البلاد لعرض دراجاتهم التي تم تعديلها حسب التفضيلات الشخصية في احتفال كبير وصاخب يعدك بالكثير من الأفكار.

 

تحية المتحف

بمجرد أن تطأ المتحف ستجد نفسك في رحلة عبر الزمن، قم بالسير في خضم اسطول من دراجات هارلي ديفيدسون الشهيرة المرتبة بالأقدمية منذ بداية إنتاجها في عام 1903 وحتى الوقت الحالي، يتلو ذلك عرض على الشاشات لأنواع الدراجات المختلفة التي صنعتها هارلي على مر السنين مع طبيعة التطور والتغيير.

إبداعات الهواة

يضم المتحف أيضا عرض مميز لدراجات هارلي تم تعديلها من قبل الناس بأفكار مبتكرة وعبقرية، وإذا كنت تحب التفاصيل التقنية فتوجه لجدار الخزانات الملون الذي يعرض تطور خزانات الوقود التي تم استخدامها في دراجات هارلي على مر الزمن.

بمجرد إنهاء الرحلة ستجد نفسك قد تجولت في تاريخ هارلي وفي أذهان محبيها وإبداعاتهم، من المؤكد أن نظرتك لدراجتك ستختلف كثيرا بعد هذه التجربة.

اقرأ ايضا: كيف تقوم بتغيير زيت الدراجات النارية بخطوات سهلة؟

 

سفر هارلي ديفيدسون متحف اماكن سياحية
loaing icon