متجر بيريللي للإطارات الفخمة والرياضية يفتتح في دبي

أعلنت الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الإطارات بيريللي عن افتتاح رابع متجر بي زيرو وورلد P Zero World في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد تدشين فروع مماثلة في لوس أنجلوس وميونخ ومونتي كارلو.

يأتي هذا مع اعتبار دبي مدينة مركزية في الشرق الأوسط خاصة وأن إكسبو 2020 يتوقع أن يستقطب 25 مليون سائح إليها، اضافة الى شغف السيارات الخارقة والفاخرة لدى مقيميها وحتى شرطتها، ما يرسخ مكانة بيريللي في المنطقة، حيث تألق حفل افتتاح المتجر بموكب كبير ضمّ سيارات خارقة ونادرة.

 

متجر فاخر للإطارات

بي زيرو وورلد ليس تقليدياً بأي شكل، حيث أنه صمّم لأجل إطارات السيارات الرياضية والفاخرة، ما يوفر أداءً مبهراً على الطرقات مع إتاحة خدمات حصرية بينها ركن السيارة، تأمين السيارة البديلة حتى إصلاح سيارتك، إطارات متعددة الألوان، إطارات للمشاركة في سباقات فورمولا.

من شأن هذا تعزيز استراتيجية بيريللي، حيث تستمر الشركة الإيطالية في النمو حتى بعد تزويدها أكثر من نصف سيارات العالم الفاخرة بمعداتها التي تطورها بالتعاون مع شركات السيارات المصنعة لما يمتد إلى 2-3 سنوات حتى تحقق أفضل أداء ممكن مع التحكم في القيادة.

 

آلات متطورة

الجدير بالذكر أن بي زيرو وورلد يقع ضمن مبنى بمساحة 600 متر مربع، حيث أنه مقسم إلى صالة عرض وورشة عمل ويضم 4 منصات لصيانة الإطارات بالاعتماد على أحدث الآلات والأجهزة بينها أجهزة الليزر المخصصة لمحاذاة العجلات ومعدات تركيب أوتوماتيكية للإطارات دون تدخل بشري، ما يضمن عدم تعرض حواف العجلات لأي ضرر، بالإضافة إلى وجود إحدى أسرع آلات التوازن في العالم ما يحل مشكلات صعبة مثل اهتزاز المقود والتي تعجز الأنظمة التقليدية عن فعل شيء بخصوصها.

هذا وخلال مدة انتظارك إنهاء العمل على سيارتك بواسطة الفنيين، يمكنك الترفيه عن نفسك في أجهزة محاكاة سباقات فورمولا 1، الاستمتاع بمذاق القهوة الإيطالية التي تقدم إليك مجاناً، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمة تراك إكسبرت التي تمنح استشارة الخبراء حول إعداد السيارة والأسلوب الأمثل للتعامل مع الإطارات، فضلاً عن اقتراحات محددة معنية بالقيادة على حلبات السباق.

اقرأ ايضا: مجموعة سيارات جيري ساينفيلد تتعدى قيمتها 20 مليون دولار!

سيارات دبي اطارات الامارات اطارات السيارة
loaing icon