مبرد GoSun Chill المحمول... ليس بحاجة للثلج!

خلال فصل الصيف، يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تبريد الطعام الذين يقومون بأخذه برحلات طويلة، حيث أن أغلب المبردات تعتمد على وجود ثلج بداخلها وتحاول منع ذوبانه لفترة أطول، وهو ما لا يعد حل عملي على الإطلاق، ولكن مبرد GoSun Chill يأتي ليقدم حل عملي أكثر ومتعدد الاستخدامات.

يأتي مبرد GoSun Chill على هيئة ثلاجة صغيرة تعمل بالاعتماد على الكهرباء والطاقة الشمسية، حيث أن المبرد يعمل على توفير مساحة الثلج المطلوبة عادة لتبريد الطعام في المبردات التقليدية من خلال الاعتماد على نظام تبريد كهربائي يشبه المتاح بالثلاجات تماماً.

يعمل المبرد بشكل أساسي بالاعتماد على لوح شمسي كبير قابل للطي بجانب بنك طاقة، كما أن المبرد قابل للشحن، وهو ما يكفي للعمل بشكل متواصل حوالي 14 ساعة، في حين يضيف بنك الطاقة 3 إلى 5 ساعات إضافية.

هذا ويمكن استخدام بنك الطاقة لشحن الهواتف المحمولة ومختلف الأجهزة الأخرى، وفي حالة التواجد بمكان يوجد به مقابس كهربائية تقليدية، يمكن استخدام المبرد كثلاجة صغيرة مع اختيار درجة الحرارة المطلوبة عبر شاشة رقمية، ويتاح المبرد مع اللوح الشمسي وبنك الطاقة بسعر 650 دولار، كما يمكن شراء المبرد وبنك الطاقة فقط بسعر 500 دولار امريكي.

اقرأ أيضاً: اقض على الغبار والأوساخ في مقصورتك بفضل هذا الجهاز!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon