ماليبو 2020: أهم المواصفات وأسعارها في المملكة

تتميز شيفروليه ماليبو 2020 بتصميمها المُميز للغاية والذي يجعلها تبدو كسيارة فارهة عند النظر إليها، لتحجز لنفسها مكاناً بين أفضل السيارات في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، لذا سنتعرف عليها اليوم في السطور التالية بشكل أكثر تفصيلاً.

تصميم ماليبو 2020

تصميم ماليبو 2020

تحصل ماليبو 2020 الجديدة على واجهة أمامية بتصميم رياضي وجرئ يتناسب مع قدرات السيارت وأدائها المُميز، حيث تتميز بشبك أمامي كرومي عريض يُعطيها طابعاً قوياً، كما تأتي بمصابيح أمامية وخلفية أكبر حجماً بإضاءة إل إي دي، مع إمكانية التحكم في ارتفاع المصابيح مع توفير إضاءة نهارية.

تتوفر السيدان متوسطة الحجم بتسعة خيارات لألوان الطلاء الخارجية مما يعزز جاذبيتها، كما تحصل على 3 إضافات لونية، هي الأخضر الداكن المعدني، والرمادي الداكن المعدني، والأزرق الداكن المعدني. كما تأتي السيارة بجنوط ذات تصاميم جديدة تزيد من جاذبيتها البصرية ذات قياس 18 بوصة.

داخلية ماليبو 2020

داخلية ماليبو 2020

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ على الفور حصولها على تصميم مُميز وتقنيات متقدمة، حيث تأتي بشاشة عرض بقياس 8 بوصة لنظام شيفروليه الجديد للمعلومات والترفيه والذي يوفر ميزات اتصال وترفيه ممتازة، بما في ذلك التوافق مع دعم تشغيل نظام الخرائط كما تدعم نظام بلوتوث وتوصيل الهواتف الذكية عبر تطبيق Apple CarPlay وميزة التعرف على الصوت ونظام الدخول الذكي.

ولتعزيز رفاهية وراحة السائق والركاب، فقد حصلت ماليبو الجديدة على مقاعد جلد بتحكم كهربائي لمقعد السائق من ثماني جهات أما مقاعد الركاب فالتحكم بها من أربع اتجاهات فقط، مع بنظام صوت قياسي يتكون من 6 مكبرات صوت وعلى أعلى مستوى من النقاء.

امان ماليبو 2020

امان ماليبو 2020

تتوفر شيفروليه ماليبو 2020 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • وسائد هوائية لحماية السائق في حالات الطوارئ
  • نظام التحكم في ثبات السيارات ESC 
  • نظام منع انغلاق المكابح ABS
  • نظام المساعدة أثناء صعود التلال والمرتفعات
  • تنبيه مغادرة المسار
  • تنبيه النقطة الجانبية العمياء
  • نظام الركن شبه الأوتوماتيكي مع كاميرا خلفية

مواصفات ماليبو 2020

مواصفات ماليبو 2020

تستمد السيارة قوتها من محرك توربو جديد سعة 1.5 لتر قادر على توفير مستوى استهلاك وقود يُعد من بين الأفضل في فئته، يصل إلى 16.7 كلم/لتر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وهو قادر على توليد قوة حصانية تبلغ 163 حصاناً وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن للمتر.

كما تتوفر السيارة بمحرك توربو سعة 2.0 لتر ينتج قوة تبلغ 250 حصانًا وعزم دوران 353 نيوتن متر لتقديم مزيد من الأداء المتميز مع معدل اقتصادي في استهلاك الوقود يبلغ 14.2 كيلومتر لكل لتر.

اسعار ماليبو 2020

تتوفر شيفروليه ماليبو 2020 في المملكة بثلاثة فئات بالأسعار التالية:

  • ال اس 1.5 لتر بسعر 78,000 ريال
  • ال تي 1.5 لتر بسعر 96,600 ريال
  • ال تي 2 لتر بسعر 114,800 ريال

اقرأ أيضاً: أرخص 5 سيدان متوسطة الحجم في السعودية

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon