ماكلارين وكاستور تكشفان النقاب عن مجموعة الملابس الرياضية الصيفية

كشفت شركة ماكلارين أوتوموتيف الرائدة في مجال السيارات الخارقة النقاب عن مجموعتها الصيفية مع ماركة الملابس الرياضية البريطانية الفاخرة Castore.

ميزات المجموعة

كاستور

فبعد مجموعة خريف/ شتاء ناجحة في عام 2020، يقدم التعاون بين هاتين العلامتين مجموعة جديدة من الملابس التقنية المناسبة للأداء وسط قسوة الحياة اليومية. مستوحاة من تصميم وهندسة سيارات ماكلارين، تستخدم مجموعة صيف 2021 الجديدة أقمشة خفيفة الوزن وتقنيات تصنيع فريدة لإنشاء مجموعة تشعرك بالفخامة عند ارتدائها كما تفعل ماكلارين أثناء القيادة.

تم تصميم كل قطعة في المجموعة بدقة عبر استخدام أقمشة عالية الجودة ومطاطة لأفضل حركة، مع خطوط حادة مستوحاة من السيارات الرياضية التي تتكيف مع أي مناسبة. كمثل سيارات ماكلارين الخارقة، تم التفكير في كل التفاصيل الأخيرة في المجموعة لتنفيذها بعناية فائقة.

السترة

سترة ماكلارين

تشمل قطع Hero من خط الصيف الجديد سترة McLaren Performance سترة مستوحاة من تقنيات ماكلارين الخفيفة الوزن، وهي تتميز أيضاً مقاومتها للماء. تأتي السترة مصنوعة من قماش عالي الأداء قابل للتنفس مع لمسة نهائية غير لامعة وقصّة مشذبة. هذا وصُنع السّحاب من قماش مطاطي بأربعة اتجاهات لتوفير أقصى قدر من الحركة، أما التصميم الداخلي المصقول فيوفر الراحة والدفء.

على غرار تصميم سيارات ماكلارين الديناميكي الهوائي، تتحكم سترة Superlight والقميص بشكل مثالي في تدفق الهواء، فهما مصنوعان من شبكة هوائية عالية التمدد، مع فتحات مقطوعة بالليزر لتعزيز التهوئة. تعتبر فلسفة التصميم المتمثلة في "كل شيء لسبب ما" أساسية في كل سيارات ماكلارين الخارقة وهو شيء يترجم في كل قطع مجموعة صيف 2021.

تتميز هودي كاستور غارسيا بأنها الأكثر مبيعًا في المجموعة، وقد تم تعديلها من قبل فريق تصميم ماكلارين أوتوموتيف لإنتاج هودي رائعة. تم تعديل أفضل عناصر الملابس الأصلية وتحديثها لإنشاء قطعة مقاومة للماء وخفيفة الوزن ومقاومة للرياح مع راحة مثالية.

الشورت

شورت مكلارين

تأتي شورتات ماكلارين برفورمانس عالية التمدد والمقطعة بفتحات جانبية للتخلص من أي قيود محتملة على الحركة، وهي تشمل حزام خصر مطاطي وأربطة خفية وجيوب جانبية مخفية بسحاب. 

يستخدم سروال McLaren Performance Trouser قماشًا عالي التمدد لسهولة الحركة والراحة في مقعد القيادة مع جيوب جانبية مضغوطة رقيقة.

اقرأ أيضاً: حذاء مستوحى من همر الكهربائي الجديد لكن لا علاقة له بـ"همر" ابدا

ماكلارين موضة McLaren لايف ستايل
loaing icon