ماكلارين GT 2020: سوبركار جديدة كلياً تدمج الفخامة بالأداء الفائق

إذا كنت من هواة السيارات السوبر رياضية المذهلة ولكنك لا تود التضحية بالرفاهية والعملية المتاحة عادةً في السيارات الفخمة، إذاً أنت على موعد اليوم مع تدشين ماكلارين GT التي ستحول أحلامك إلى حقيقة.

بالصور: ماكلارين GT 2020

تعدنا ماكلارين GT الجديدة كلياً بوضع مقاييس جديدة لسيارات الجراند تورير عبر هيكلها خفيف الوزن ومحرك V8 مزدوج التيربو القوي والمساحة الداخلية غير المسبوقة بسيارات العلامة البريطانية الرياضية، مع الحفاظ على شخصية السوبركار من خلال الأداء المذهل.

تأتي ماكلارين GT 2020 مع هيكل من ألياف الكربون عالي القوة والمتانة مع حقيبة أمتعة خلفية كبيرة بنفس سعة سيارات السيدان التقليدية أسفل الغطاء الزجاجي، مع خاصية فتح أوتوماتيكي، إلى جانب حقيبة أمتعة أخرى كبيرة في الأمام. هذا وتم وضع المحرك في مكان منخفض لتوفير المزيد من المساحة في الخلف.

أما بالمقصورة، فسوف تشعر أنك تدخل مساحة مخصصة للرحلات الطويلة عبر المقاعد المريحة القابلة للتعديل كهربائياً مع دعم أنظمة التدفئة وتصميمها بحيث تكون مريحة بالجلوس لفترات طويلة مع دعم الظهر والأكتاف بشكل جيد، فضلاً عن وجود أفضل أنظمة ماكلارين للترفيه المعلوماتي مع إضاءة محيطية مميزة وخيار لسقف زجاجي يمكن تظليله، مع نظام صوتي فاخر من Bowers & Wilkins يضم 12 مكبر صوت.

هذا وأما عن المحرك، فهو من نوع V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 620 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات يساعد السيارة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.2 ثانية، مع نظام تعليق متكيف حسب ظروف الطريق.

ستصل ماكلارين GT 2020 إلى الوكالات بنهاية العام الجاري بسعر يبدأ من 210,000 دولار امريكي.

اقرأ أيضاً: تكنولوجيا قد تلغي الحاجة للمساحات... من ماكلارين!

loaing icon