مازيراتي تكشف النقاب عن نسخة نريسيمو من جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي في معرض جنيف الدولي للسيارات

كشفت مازيراتي النقاب عن طرازات جيبلي، وكواتروبورتي، وليفانتي بلون أسود "Total black" في النسخة الـ88 من معرض جنيف للسيارات. ومن المعروف أن اللون الأسود هو لون الأناقة، لكنه أيضاً لون رياضي بامتياز، بالتالي يعكس هذه الشخصية الازدواجية التي تعدّ من جوهر علامة مازيراتي. ومن هذا المفهوم، ولدت نريسيمو كنسخة خاصة من سيارات مازيراتي لتسلط الضوء على حضورها الرياضي البارز وأدائها الخارق.

وتتميّز نسخة نريسيمو المصممة لطرازات جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي - والمتاحة في نسخة غرانسبورت – بطابعها الأسود الذي يطغى على كل السيارة، حيث يبرز عامل الإغراء في تصميم السيارات الثلاث الخارجي بفضل الطلاء بلون الأسود الداكن. ويتم دمج هذا مع تقليم من الكروم الأسود في الجزء العلوي من إطار الشبك الأمامي للسيارة وشعار الرمح ثلاثي الرؤوس، بالإضافة إلى فتحات الهواء الجانبية وغطاء حجرة الأمتعة وشعارات مازيراتي الأيقونية على أعمدة C وفي الجزء الخلفي من السيارة. أما ألواح الشبك الأمامي ومقابض الأبواب ورؤوس العوادم وتقليم النوافذ، فهي تأتي بلون أسود حصري.

وتكتمل اللوحة في طرازي جيبلي وكاتروبورتي مع تقليم داكن للمصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED وخيار بين عجلات قياس 20 بوصة أو قياس 21 بوصة باللون الأسود اللامع. أما ليفانتي فيوفر ميزات إضافية مثل حمايات أمامية وخلفية لأسفل الجسم وحلقات سوداء لمصابيح الضباب، وهو متوفر مع خيار بين عجلات قياس 20 بوصة، أو عجلات قياس 21 بوصة، كلهم في ألوان داكنة.

أما بالنسبة للداخلية، تأتي سيارة جيبلي الرياضية مزوّدة بمقاعد أمامية وخلفية رياضية قابلة للتدفئة، وعجلة قيادة رياضية قابلة للتدفئة، وتقليم "دارك ميرور"، مع العلم أنها متوفرة أيضاً بتقليم "بلاك بيانو" وآخر من ألياف الكربون. أما طراز كواتروبورتي فيمكن الحصول عليه بتصميم "بلاك بيانو" أو بتقليم من ألياف الكربون، وهو مجهز بنوافذ مظللة وكاميرا للرؤية الخلفية بخطوط ديناميكية، باللإضافة إلى غطاء حجرة أمتعة بقفل كهربائي. أما سيارة ليفانتي رباعية الدفع فتتميز بمقاعد قابلة للتدفئة أمامية وخلفية، ونظام تكييف منفصل لأربعة مناطق بتحكم أوتوماتيكي، ودواسات قدم كهربائية ونظام الدخول السهل.

مازيراتي معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 بيان صحفي
loaing icon