مازيراتي تكشف النقاب عن ليفانتي تروفيو الخارقة في معرض نيويورك للسيارات

قدمت مازيراتي اليوم خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات أقوى نسخة على الإطلاق من ليفانتي "أس يو في"، تحمل إسم "ليفانتي تروفيو" (Levante Trofeo).

> وصول مازيراتي كواتروبورتيه GTS بنسخة نريسيمو إلى الطاير للسيارات في دولة الإمارات

صممت ليفانتي تروفيو لمنافسة طرازات مثل الـ بورشه كايين تيربو، وتستفيد من محرك V8 سعة 3.8 لتر بقوة 590 حصان و 730 نيوتن متر من عزم الدوران، ما يسمح لها بالتسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.9 ث وبلوغ سرعة قصوى تتعدى الـ 300 كلم/ساعة.

حصلت ليفانتي تروفيو على تعديلات جمالية تعطيها طابعاً رياضياً، وتتضمن صادمين أمامي وخلفي رياضيين وفتحتي هواء على غطاء المحرك، إضافةً إلى لمسات من الكاربون فايبر وعجلات من الالومنيوم قياس 22 إنش وعادم بأربعة مخارج رياضية الشكل.

وتم إدخال لمسات من الكاربون فايبر على المقصورة، التي باتت تستفيد من مقاعد رياضية وتطريزات حمراء اللون على لوحة القيادة والأبواب والفرش الأسود المصنوع من الجلد.

وبما أن التركيز في ليفانتي تروفيو أتى على الأداء العالي، قامت مازيراتي بإدخال وضعية قيادة جديدة بإسم Corsa أو "سباق"، تحسن إستجابة المحرك وناقل الحركة، كما تخفض إرتفاع هيكل السيارة وتزيد من قساوة نظام التعليق.

ستدخل مازيراتي ليفانتي تروفيو خط الإنتاج إبتداءً من صيف العام الجاري، على أن تكون من بين أغلى وأقوى الطرازات ضمن اسطول سيارات الصانع الإيطالي.

مازيراتي معرض نيويورك للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon