مازدا CX-3 2019: كروس أوفر مدمجة فائقة الأناقة

رغم أن سيارات الكروس أوفر المدمجة تعمل دوما على وضع الاعتبار الأول للعملية والأداء الاقتصادي، إلا أن هذا لا يجب أن يعني دوما إهمال الأناقة ومتعة القيادة، وهو ما تأتي مازدا CX-3 2019 كي تثبته لنا.

التصميم المحدث

يعمل مصممو مازدا دوما على تحسين تصميماتهم عبر تغييرات بسيطة ذات نتائج مذهلة، حيث يضيف شبك CX-3 الجديدة مزيد من العمق والتميز على واجهتها التي ستأسرك من أول وهلة، مع لمسات كرومية سفلية من الأمام للخلف كي تعطيك انطباع بالسلاسة والديناميكية كسيوف قاطعة للرياح، كي تقدم لك الكروس اوفر المدمجة شكل كامل مظهر نظيف راقي ويعبر عن شعور بالنقاء.

داخلية راقية

قامت مازدا بإعادة تصميم الداخلية كي تصبح أكثر رقياً عبر فلسفة الجوهرية اليابانية التي سوف تجد عبرها ألوان متناغمة معاً كي تشعر بالراحة أثناء نظرك إليها، من دون أن نغفل عن راحة المقاعد المحدثة أيضاً ذات لمسات جلدية رياضية لتشعر أنك تجلس بسيارة من فئة أعلى، مع استخدام خامات أعلى للوحة القيادة وألواح الأبواب الداخلية والمقابض كي تكتمل التجربة، وكما أشرنا سابقاً، تهتم مازدا دوماً بالنقاء في أسلوب تصميم سياراتها، لهذا ستتمتع بعزل صوتي متميز حقاً تدرك عبره مدى الاهتمام بالتفاصيل في هذه الكروس أوفر.

 

عملانية ذكية

صحيح أن الأناقة والجمال أولوية لدى مازدا، ولكن لا تظن أبداً أن ذلك على حساب عمليتها، حيث ستجد أن CX-3 تسمح لك بطي المقاعد الخلفية كي تحصل على حقيبة أمتعة سعتها 1,260 لتر تكفي مستلزمات رحلاتك المفاجئة من معدات تخييم مختلفة.

على اتصال دوماً

تستمر أناقة CX-3 2019 في داخليتها عبر نظام MAZDA CONNECT للترفيه المعلوماتي بشاشة لمسية 7 إنش واضحة لعرض مختلف المعلومات التي تحتاجها في طريقك من إرشادات ملاحية وغيره، كما توجد معلومات على الزجاج امام السائق، لتعرض لك سرعتك والمسافة المتبقية حتى تصل لوجهتك مع أي تنبيه من أنظمة الأمان المختلفة، مثل عندما يكون هناك اصطدام وشيك.

 

أداء محسّن

حصلت CX-3 الجديدة على محرك سعة 2 لتر 4 سلندر بقوة 148 حصان مع ناقل أوتوماتيكي 6 سرعات يساعد على توفير كفاءة استهلاك وقود تبلغ 8.5 لتر/100 كم، وهو ما يساعدك على الاستمتاع بالقيادة من دون الحصول على صرفية وقود عالية.

اقرأ أيضاً: اس يو في امريكية... لرحلة عائلية

مازدا Mazda سيارات يابانية كروس اوفر
loaing icon