عاشق الموسيقى... هذه المزايا التي تريدها في سيارتك

القيادة تنقلنا من حالة الى اخرى، فكم من مرة شعرنا بها بالحزن او الانزعاج فانطلقنا برحلة في سيارتنا لنحسن مزاجنا؟ سيارتنا هي عالمنا الصغير الذي نلجأ اليه ان للحاجة او للاستمتاع او حتى للهروب من مشاكلنا، وبما ان هذه الصفات تنطبق ايضا على الموسيقى، اليك اهم المزايا التي يجب ان تتأكد من وجودها في سيارتك ان كنت من عشاق الموسيقى.

 

USB او AUX:

بوجود وصلة USB في لوحة قيادتك، كل ما عليك فعله تحميل اغنياتك المفضلة على الالة الصغيرة ووضعها في مكانها للاستماع بأروع النغمات طوال الطريق. عبر هذه الميزة ستستمتع بموسيقى من اختيارك، لتنتقل الى عالمك الخاص. هذا ويمكنك ان تستفيد من الـ AUX لوصل سيارتك بهاتفك او جهاز الـ MP3 مثلاً.

 

تقنية البلوتوث:

تسمح لك هذه التقنية بالاستمتاع بالموسيقى الموجودة على هاتفك الخاص. صل جوالك الى سيارتك لاسلكياً واستمتع بالاغاني الموجودة عليه لتكون رحلتك ممتعة ومليئة بالنغمات التي تفضلها.

 

تطبيقات خاصة:

توفر السيارات الجديدة امتيازات تكنولوجية مميزة لعملائها، ومن ضمنها خاصية اندرويد اوتو وابل كار بلاي، وهما تطبيقان متطوران يسمحان لك بتنزيل انواع الموسيقى المفضلة لديك عبر الانترنت وجوالك. وبهذه الطريقة تصبح موصولا بعالمك المفضل في كل مرة تصعد فيها الى سيارتك.

 

نظام صوت متطور:

ان كان عشقك للموسيقى يفوق الاستماع الى النغمات للوصول الى الوجهة المطلوبة، وان كنت تبحث عن متعة حقيقية اثناء استماعك لاغانيك المفضلة، ابحث عن سيارة تقدم لك انظمة صوت متطورة. عادة ما تكون هذه السيارات من الشركات الفاخرة التي تضع انظمة صوت من ماركات عالمية، ولكن هذا لا يعني انك لا تستطيع ايجادها في سيارة اقل كلفة.

 

سيارة عازلة للصوت:

اخيرا تأكد من ان سيارتك محصنة لعزل الاصوات الخارجية لتستمتع بالموسيقى من دون اي تشويش. فقط ارفع صوت الموسيقى وانطلق في رحلتك!

اقرأ ايضا: كأنك تقود طائرة! ستريد شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي في سيارتك

سيارات تكنولوجيا نصائح أخبار التكنولوجيا لايف ستايل تكنولوجيا السيارات
loaing icon