سيارات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان إحداها المدللة لديه بـ4 مليون دولار

لا شك ان المشاهير يؤثرون بمتابعيهم كثيراً، لذلك يعشق متابعوهم معرفة تفاصيل عن حياتهم وممتلكاتهم وسياراتهم، وبخاصة عشاق السيارات الذين يحبون ان يتعرفوا على اساطيل سيارات المشاهير مثل الاسطول العجيب الذي يملكه الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني. ومن بين الشخصيات المحبوبة والمثيرة للجدل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان المعروف بنشاطاته المتعددة على عدة أصعدة من بينها استثماره في عالم كرة القدم والنوادي العريقة مثل مانشيستر سيتي. إضافة إلى ذلك من المعروف عن الشيخ منصور عشقه للسيارات بشكل كبير، لذا هيا بنا نلقي نظرة على اروع السيارات التي يملكها!

فيراري انزو

فيراري انزو

يمتلك الشيخ منصور 5% من اسهم شركة فيراري، لذلك لا بد من ان يمتلك سيارة مميزة من هذه العلامة التجارية. وهو بالفعل كذلك، فالشيخ منصور يملك سيارة فيراري إنزو رائعة ذات تصميم مميز. 

تمتاز فيراري إنزو بمحرك بسعة 6.0 ليترارت بـ12 أسطوانة قادر على إنتاج قوة تبلغ حوالي 651 حصاناً، مما يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 خلال 3.2  ثوانٍ لتبلغ سرعة قصوى تصل لحوالى 355 كلم بالساعة. أما سعرها فيبلغ حوالى 3.4 مليون دولار أميركي وهي بالفعل تستحق هذا الرقم!

مرسيدس اس ال ار ماكلارين ستيرلنغ موس

مرسيدس اس ال ار ماكلارين ستيرلنغ موس

هذه السيارة النادرة التي لا يوجد سوى 75 نسخة منها، إحداها موجودة ضمن اسطول سيارات الشيخ سلطان بن حمدان. تتميز هذه السيارة بتصميمها الرائع والفريد إلى جانب قوتها الخارقة.

هي مزودة بمحرك بسعة 5.4 ليتر سوبر شارج بثماني اسطوانات ما يجعل السيارة قادرة على الإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3 ثوانٍ فقط، أما سرعتها القصوى فتصل لغاية 350 كلم بالساعة. أما سعر السيارة فيقدر بحوالي 2.5 مليون دولار اميركي.

لامبورجيني ريفينتون

لامبورجيني ريفينتون

سيارة رياضية بغاية الروعة بتصميم يحمل ملامح الغضب وأضواء على شكل اشبه بمثلث رائعة جداً. تتميز هذه السيارة بمحرك بسعة 6.5 ليتر  بـ12 أسطوانة، ينتج قوة تصل لغاية 641 حصاناً، إضافة إلى ناقل حركة بستة سرعات.

هذه القوة الخارقة في المحرك تسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.4 ثوانٍ فقط، أما السرعة القصوى فتبلغ حوالي 340 كلم بالساعة. ويقدر سعر هذه السيارة بما لا يقل عن 1.1 مليون دولار اميريكي.

بورشه 911 جي تي 1

بورشه 911 جي تي 1

سيارة رائعة، مدللة الشيخ منصور بكل ما للكلمة من معنى، وقد تكون الاهم في الأسطول فهي تقدر قيمتها بما لا يقل عن 4 مليون دولار اميركي.

هذه السيارة المميزة مزودة بمحرك بسعة 3.2 ليتر ينتج قوة تصل لغاية 592 حصاناً، مما يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.9 ثوانٍ، اما سرعتها القصوى فتبلغ حوالى 330 كلم بالساعة، وهي سرعة لا يستهان بها أبداً خاصة وأن هذه السيارة هي بالأساس مصنوعة بهدف الدخول في السباقات!

سيارة بوغاتي فيرون

سيارة بوغاتي فيرون

ليس سيارة واحدة فقط، بل مجموعة من 5 سيارات مركونة في مرآب سيارات الشيخ منصور، فيبدو أنه يهوى امتلاك سيارات من النوع نفسه ولكن بميزات مختلفة.

كما هو معروف، إن بوغاتي فيرون هي من اسرع السيارات في العالم، ويبدو ان الشيخ منصور يهوى السيارات السريعة، وهو عاشق لعلامة بوغاتي، لذلك يمتلك 5 سيارات بوغاتي من الوان مختلفة منها الحمراء والأرجوانية والبيضاء وغيرها، ولكن يجمعها شيء واحد وهو وجود اللون الأسود في جميع التصاميم.

أخيراً، بالطبع هذا ليس كل الأسطول الذي يملك الشيخ منصور، فهو يملك سيارات عدة ومتميزة منها رينج روفر وغيرها ولكن هذه كانت ابرز السيارات الرائعة والمتميزة الموجودة ضمن مجموع سيارات الشيخ منصور، فما رأيك بهذا الأسطول الرائع، وهل يتفوق برأيك على اسطول الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان؟

إقرأ أيضاً: سيارات فخمة امتلكها الشيخ زايد بينها مرسيدس حمراء آسرة

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon