ماذا حصل عندما وضع الكولا في خزان الوقود؟

قد يكون من الأمور الرائعة أن تحتسي مع الطعام، وتحديداً مع المأكولات السريعة كوباً من المشروب الغازي الذي يتمتع بنكهة مميّزة.

إلا أنّ أحد الأشخاص قد قرّر، وبسبب فضوله، أن يضع كمية من الكولا في السيارة مع الوقود، فلربما تمكن من الوصول إلى نتيجة ما! هذا الشخص اعتمد في تجربته هذه على سيارة "بي ام دبليو إي 46" ستايشن، فهل استطاعت تلك الأخيرة السير بوساطة المشروب الغازي؟

بعد أن سكب ليترين من الصودا في خزان الوقود، شغّل هذا الشاب السيّارة، وانطلق بها على الطريق. واللافت في الأمر أنّ الـ "بي ام دبليو" لم تكترث للمشروب الغازي، وكانت تتنقل على من دون أيّ مشكلة حتى أنها كانت تزيد من سرعتها عندما كان السائق يضغط على دواسة الوقود.

إلا أنه، وبعد مرور حوالى الدقيقة تقريباً، بدأت السيارة تصدر صوتاً غريباً بعض الشيء؛ الأمر الذي أشار إلى أنّ المحرك بدأ يعاني بسبب الصودا. وبعد أقلّ من 20 ثانية، لم يعد عزم المحرّك كما كان في السابق، حتى أنّ عبارة Service engine soon قد لمعت أيضاً في لوحة العداد.

وكما كان متوقعاً، توقف محرك الـ "بي ام دبليو" عن العمل بعد دقيقة ونصف تقريباً، ولم يعد يعمل على الإطلاق.

هذه التجارب من الواجب أن لا تقدموا عليها على الإطلاق، لا بل شاهدوا من قام بها كي لا تتسبّبوا بموت المحرك والكثير من القطع الأخرى في سيارتكم.

StriveME معلومات مواضيع حصرية
loaing icon