ماذا ترتدين لرحلة بحرية على متن يخت؟

إذا كنت تخططين لرحلة على متن قارب أو يخت يحتم على ملابسك أن تعكس حالة معينة تدمج الاسترخاء بالرقي وتسمح لمظهرك بأن يشع حيوية وحركة بينما ينشر شعورا غامرا بالأناقة في الوقت ذاته. ولأن الأمر قد يكون معقدا بعض الشيء فإليك بعض الاختيارات مضمونة النجاح التي تحقق لك التوازن الأمثل والاستمتاع الأقصى برحلتك البحرية.

 

ألوان مشعة وحية

احرصي دوما على ارتداء ألوان حية عند الذهاب في رحلة على متن يخت، بإمكانك الاختيار بين فساتين تحمل طباعة ملونة أو اللجوء لمظهر أكثر كلاسيكية يحمل خطوطا زرقاء وبيضاء متبادلة، المظهر الذي لا يمكن أن يخذلك أبدا في رحلة بحرية.

صنادل ظريفة أنيقة

من مميزات رحلات اليخوت الاستمتاع بالبحر من دون القلق من رمال الشاطئ، ارتدي صندل بوجه مميز وظريف وربما يحتوي على بعض المشغولات ذات البريق المعدني أو الملونة لمظهر شبابي يوحي بالبساطة وفي الوقت ذاته الحرص على التفاصيل مع طلاء أظافر جريء.

الاكسسوارات المناسبة

بما أنها رحلة بحرية فإن ارتداء الؤلؤ هو أكثر الخيارات بديهية ومنطقية لاكسسوار يتناغم مع البيئة المحيطة، تتميز اللاّلئ بكونها راقية وكلاسيكية وفي الوقت ذاته عصرية وأنيقة على الدوام مهما مرت الأزمان، قومي باختيار سوارا ذهبي اللون أنيق وبسيط مع اللؤلؤ ليتكامل المظهر بحيث تستمتعين برحلتك بأقل كم من الاكسسوارات وأعلى مستوى أناقة، ما يجعلك تبدين وكأن رحلات اليخوت قد تم اختراعها خصيصا لأناقتك أنت.

اقرأي ايضا: كيف تحافظين على اطلالتك في السيارة المكشوفة؟

موضة ملابس يخوت فاشن موضة نسائية يخوت فخمة
loaing icon