ما هي هذه السيارة العضلية الحديثة الباهظة الثمن؟

السيارات الكلاسيكية العضلية مبهرة بالأداء لكنها لا تحمل على متنها أية إلكترونيات أو فخامة، إذاً لو كنت تبحث عن هكذا وصفة فإنك لن تعثر على ضالتك، مع ذلك، إيكوس باس 770 بإمكانها تلبية طلبك.

تأتي بتصميم فورد موستنج بالستينيات وذلك يتضح بشارة الحصان، الشبكة الأمامية، المصابيح الأمامية LED، كما لديها خلفية بمصابيح LED تحمل لمسة دودج تشارجر، ما ينتج عنه سيارة عضلية عصرية وحتى فاخرة.

المقصورة لديها مستوى مرسيدس S-Class من الفخامة والتقنيات، حيث تأتي بفرش فاخر، زخرفات معدنية وكرومية، مكيّف أوتوماتيكي، شاشة معلومات ترفيهية 7 إنش مع بلوتوث، نظام ملاحة، راديو بالأقمار الصناعية، مشغّل CD/DVD، منفذ USB، مراقب ضغط الإطار، مثبت سرعة، وسائد هوائية وغيره.

هيكلها من الألومنيوم بالكامل وتستمد طاقتها عبر محرك كورفيت ZR1 سوبرتشارج سعة 6.2 لتر V8 قوة 640 حصان وعزم دوران 819 نيوتن متر يتصل بناقل حركة مزدوج 6 سرعات.

تنطلق باس 770 من 0-100 كم/س خلال 3.4 ثوان مع سرعة قصوى 320 كم/س، ويتم كبح جماحها بفرامل بريمبو كربون سيراميك، مع تميزها بنظام تعليق هوائي مغناطيسي متكيّف بامتصاص الصدمات، ما يجعل تجربة القيادة مريحة للغاية.

يقال أن كل نسخة تستغرق 5,000 ساعة كي يتم بناؤها، حيث كل قطعة تركب يدوياً، ما يفسر ابتداء سعر إيكوس باس 770 من 250,000 دولار امريكي، على أن يرتفع إلى 300,000 حال طلبك تصميماً خاصاً بك.

فورد موستنج GT نسخة الطائرة المقاتلة... بسعر خيالي!

سيارات كلاسيكية سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات عضلية
loaing icon