ما هي أغلى العلامات التجارية للأزياء الرجالية؟

العلامات التجارية العالمية المرموقة هي مكلفة جداً، إذ تصل أسعار قطعها إلى آلاف الدولارات. ولكن، من منا لا يرغب باقتناء حتى تصميم صغير يحمل توقيعها؟ وفي عصرنا هذا، الرجال كالنساء يترقبون أسابيع الموضة العالمية ليكتشفوا أحدث تصاميم هذه العلامات التجارية ليكونوا مواكبين للموضة وأحدث صيحاتها.

> للرجال: ما هي قطع الملابس الأساسية في خزانتك؟

ومن أغلى العلامات التجارية العالمية للأزياء الرجالية، هي:

1- Hermèsواحدة من أقدم العلامات التجارية، تأسست Hermès عام 1837 في فرنسا، ومنذ ذلك الحين توسعت لتشمل أنواع مختلفة من الأزياء، الأكسسوارات، المفروشات والساعات.

2- Fendi: يمكن أن تجد ضمن هذه العلامة الإيطالية التي تأسست عام 1925 ليس فقط الأزياء الرجالية، بل أيضا العطور والسلع الجلدية.

3- Saint Laurent: قام المصمم Yves Saint Laurent بإنشاء هذه الدار عام 1961 ، وهي تعتبر من أكثر العلامات المؤثرة في قطاع الأزياء.

4- Brioni: أطلقت Brioni في روما عام 1945، وهي معروفة ببزاتها وأزيائها الجاهزة. كما أنها العلامة الأولى التي أطلقت عروض الأزياء الرجالية مع تنظيم أول عرض لها عام 1942.

5- Loro Piana: تختص هذه العلامة الإيطالية بقماش الكاشمير والصوف، إذ وقبل إطلاقها للعلامة، عملت عائلة Loro Piana  في مجال تجارة الصوف.

6- Kiton: تأسست Kiton عام 1956، وهي مشهورة بكونها أكبر مصنعة لبزات الرجال على الصعيد العالمي.

7- Thom Browne: قبل إطلاق علامته الخاصة في نيويورك عام 2003، لقد عمل Thom مع علامات تجارية فاخرة.

8- Ermenegildo Zegna: تشتهر هذه العلامة بصناعة البزات لعلامات تجارية أخرى مثل Gucci، Tom Ford، وDunhill.

8- Versace: مؤسسة من قبل Gianni Versace في عام 1978، كانت من هذه العلامة من الأوائل لإدخال الجلد إلى تشكيلاتها الأساسية. وهي معروفة لتعاونها مع شركة Lamborghini للسيارات الفاخرة، حتى أنها أنشأت فندقا فخما ومساكن فاخرة.

9- Valentino: تأسست هذه العلامة الشهيرة في مدينة فلورنسا الإيطالية عام 1962، وبعد سنوات قليلة على إطلاقها، أصبحت المفضلة لدى السياسيين.

موضة StriveME
loaing icon