ما لا تعرفه عن فوائد الغولف!

تشكّل لعبة الغولف متعة كبيرة عند من يمارسها، فهي تخفف من التوتر وتجعل من يلعبها ينعم بإسترخاء وصفاوة الذهن. إلّا أن للغولف فوائد بدنية بامتياز قد لا تعرف عنها!

 فكيف تساعدك ممارسة لعبة الغولف عللى الحفاظ على لياقتك البدنية؟

- النوم بشكل أفضل: بما أنك تحصل على القليل من التمرين، فإن جسدك المتعب سوف يشكرك في الليل عندما يحين وقت لبعض الراحة التي تستحقها. ينام لاعبو الغولف بشكل أسرع وينامون بشكل أكثر عمقاً، ويصبحون قادرين على البقاء في نوم عميق لفترات أطول بسبب كمية الطاقة المنفقة. النوم العميق ضروري لجسمك لتجديد الخلايا وإصلاح العضلات والأنسجة.

- حرق السعرات الحرارية:  تغطي ملاعب الغولف مساحات كبيرة من الأرض، وهذا يعني الكثير من المشي ولمسافات تتراوح بين خمسة وسبعة كيلومترات. لذا يمكن للاعبي الغولف حرق 500 سعرة حرارية في مباراة واحدة.

وفي هذا السياق، اخترنا لك أجدد شنط غولف من صنع بورشه:

-  Golf cart bag مع دواليب: مصنوعة من مادة النايلون، خفيفة الوزن وضد الماء. تتضمن 8 جيوب خارجية ايضاً مقاومة للماء، وأشرطة لحملها، ومكان مخصص للمظلة، اضافة الى غطاء لحمايتها من المطر.

- Golf stand bag: تتمتع بكامل مواصفات شنطة cart bag، ولكن تختلف قليلاً عن هذه الأخيرة حيث استبدلت الدواليب بنظام لتثبيتها في الأرض يتألف من قضيبين.

إقرأ أيضاً: لمحبي الألعاب الإلكترونية.. خبر سار!

بورشه رياضة لياقة اللياقة البدنية لايف ستايل
loaing icon