ما علاقة الليفة الفولاذية بالسيارة؟

بهدف عدم دفع مبالغ مالية طائلة، يسعى الكثير من عشاق السيارات في العالم إلى اعتماد أغراض تتواجد في المنزل لمعالجة بعص المشكلات التي تطال السيارة.

ومن الأمور التي تزعج السائق أثناء القيادة، الأوساخ التي تظهر في الناحية الخارجية للزجاج الأمامي والتي في كثير من الأوقات، لا يمكن التخلص منها من خلال رشها بالمياه. هذا الأمر قد يدفع صاحب السيارة إلى اللجوء للصحف لكنه قد لا يصل إلى النتيجة المرجوة.

إن الزجاج المتسخ يمكن أن يصبح نظيفاً وذلك إذا استخدمت له الليفة الفولاذية التي تتواجد في مطبخك. نعم هذا الأمر صحيح وستلمس نتيجة أكثر من رائعة متى لجأت إلى هذه القطعة المنزلية.

> ما علاقة الفحم بالسيارة؟

إذاً متى واجهت صعوبة في النظر نحو الطريق بسبب الأوساخ التي يصعب إزالتها عن الزجاج الأمامي، قم بفرك هذا الأخير بالليفة الفولاذية وستلاحظ كيف أن الزجاج بات لماعاً خصوصاً وأن الليفة تستطيع أيضاً التخلص من الخدوش.

هذا وبإمكانك أيضاً أن تعتمد على الطريقة ذاتها لتلميع الناحية الداخلية للزجاج الأمامي ولكن من الضروري أن تبتعد عن الناحية الداخلية للزجاج الخلفي ذلك أنه يحتوي أسلاكاً لإزالة الضباب.

إذاً عندما تواجه هذه المشكلة غير المحببة والتي قد تسبب في بعض المرات بحوادث سير أنت بغنى عنها، كل ما عليك فعله هو اللجوء إلى الليفة الفولاذية التي تتواجد في المطبخ وستلاحظ كيف أن الأوساخ الصعبة قد زالت عن الزجاج.

StriveME معلومات مواضيع حصرية
loaing icon